جاكوار اف بيس اس في ار القوية السريعة تظهر أثناء اختبارها سراً

حصل فريقنا في عرب جي تي مؤخراً على المزيد من الصور التجسسية لسيارة جاكوار اف بيس اس في ار – Jaguar F-Pace SVR موديل 2018 أثناء اختبارها سراً على طرق متجمدة، وستنافس هذه السيارة القادمة كلاً من بورش ماكان تيربو و مرسيدس AMG GLC 63 4Matic و بي ام دبليو X3 M.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيقوم قسم Special Vehicle Operations – اختصار SVR – المتخصص بصنع السيارات عالية الأداء لدى شركة جاكوار لاند روفر لمنافسة سيارات M Power من بي ام دبليو و AMG من مرسيدس، سنوياً بإطلاق سيارة جديدة من صنعه، فبعد سيارتي رنج روفر سبورت SVR التي سبق واختبرها صهيب و كريم في تجربتين منفصلتين، و جاكوار F-Type SVR التي جربها زميلنا مصعب، تختبر جاكوار لاند روفر نسخة SVR من أولى سيارتها الكروس أوفر F-Pace.

جاكوار اف بيس اس في ار

جاكوار اف بيس اس في ار اختبارية

وتشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي إلى أن سيارة جاكوار اف بيس اس في ار تعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد مستعار من شقيقتها F-Type R ليولد في سيارة الكروس أوفر عالية الأداء قوة 575 حصان، وبالتأكيد ستتسارع هذه السيارة العالية الأداء القادمة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 5.5 ثانية التي تسجلها نسخة اف تايب اس.

 

 

ولا يستبعد فريقنا أن يصل سعر جاكوار اف تايب اس في ار إلى 80 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 300 ألف ريال سعودي، ولكن الوقت مازال مبكراً على هذه التفاصيل. 

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن اف بيس اس فس ار القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

سيارات فرانك ريبيري

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري. 


حيث امتلك نجم الكرة المسلم عدة سيارات...

أقوى سيارة كورفيت إنتاجية تظهر وهي مزودة بعادم غريب سراً

تواصل سيارة كورفيت زد ار 1 - Corvette ZR1 اختباراتها السرية على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا قبل موعد إطلاقها الرسمي...

تويوتا هايلوكس تنجح هذه المرة بعد فشلها في اختبار الثبات

تويوتا هايلوكس هي إحدى أشهر سيارات تويوتا وواحدة من أكثر مركبات بيك اب مبيعاً في منطقتنا العربية ، ولكن قد تذكر...