جاكوار اي بيس 2018 ومعلومات جديدة حول سعرها وموعد إطلاقها

قبل إنتهاء عام 2016 ظهرت النسخة الاختبارية من السيارة البريطانية الكهربائية جاكوار اي بيس – Jaguar I Pace لتعلن بداية جديدة في تاريخ جاكوار بدخولها عالم صناعة السيارات الصديقة للبيئة التي تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية، والهدف من هذه السيارة الاس يو في الكهربائية هي منافسة تسلا موديل X بالتحديد.

وبالاعتماد على صور تجسسية زودناكم بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي يبدو أن جاكوار اي بيس بدأت برسم شكلها الإنتاجي بنسخ تجريبية متخفية، والآن وفقاً لما نشره موقع "اوتو موتيف نيوز" بالاعتماد على معلومات غير رسمية ستظهر سيارة جاكوار اي بيس 2018 الإنتاجية في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

جاكوار اي بيس

جاكوار اي بيس الاختبارية

وأضاف التقرير الصحفي أن عملية الإستعداد لإنتاج سيارة اي بيس قد بدأت في مصنع الشركة بالنمسا، لكي تصل إلى الأسواق الأوروبية قبل إنتهاء العام الجاري، ولن تصل السيارة إلى الأسواق العالمية الآخرى إلا في عام 2018 لو صحت هذه المعلومات.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة جاكوار اي بيس تعمل بالاعتماد على محركين كهربائيين فقط بدون استخدامها لأي محرك بنزين، يولدان معاً قوة 400 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الجديدة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات وتتسع لـ 5 ركاب من 0 إلى 97 كم/س في 4 ثواني.

جاكوار اي بيس

وكما أعلنت شركة جاكوار البريطانية سابقاً تستطيع سيارة اي بيس السير لمسافة 354 كم/س (220 ميل) كحد أقصى بالشحنة الكهربائية الواحدة.

تشير التوقعات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سعر جاكوار اي بيس 2018 سيبدأ من 70 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 262,516 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا المتابعين بتوقعاتكم هل تتوقعون الإنتشار لهذه السيارة في أسواقنا العربية، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.