جاكوار تدعو الفنانين الشباب للكشف عن إبداعاتهم مع مسابقتها الجديدة

بعد إطلاق سيارة جاكوار XE 2016 في حدث خاص أقيم مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن وتواجد فيه زميلنا صهيب شعشاعة، كشفت شركة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن مبادرة جديدة لمنح طلاب الجامعات ممن يدرسون التخصصات ذات الصلة بالفنون والتصميم الفرصة للمشاركة في قصة جاكوار XE هنا في المنطقة.

وتهدف مسابقة "XE Design" الفريدة من نوعها إلى تحدي طلاب الجامعات لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية من خلال ابتكار تصاميم خاصة مستوحاة من سيارة جاكوار XE الجديدة، حيث تسهم جاكوار XE الجديدة في تحديد ملامح قطاع سيارات السيدان الرياضية متوسطة الحجم.

ويشار إلى أن مسابقة "XE Design" متاحة أمام جميع طلاب الجامعات في تخصصات الفن والتصميم والتصوير والزخرفة والنحت والتكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، والمغرب. ومع تحرير قدراتهم الإبداعية، سيخضع الطلاب ببساطة لتحدًّ يتمثل في تصميم قطعة فنية فريدة مستوحاة من سيارة جاكوار XE 2016. ويمكن للمتسابقين اختيار أي شكل من أشكال الفنّ لابتكار تصميمهم، بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي، والإعلام الرقمي، والرسم، والزخرفة أو حتى النحت ثلاثي الأبعاد.

وسوف تضم لجنة تحكيم مسابقة "XE Design" كلاً من جوليان تومسون، مدير التصميم العالمي المتطور في جاكوار، وبروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهارالد فيتيغ، المدير الإبداعي في شركة سبارك 44 (الوكالة الإبداعية لشركة جاكوار)، إلى جانب ضيف خاص سيتم الإعلان عنه في شهر نوفمبر 2014. وستقوم هذه اللجنة باختيار فائز واحد من كل من الدول الخمس المشاركة بحلول شهر يناير 2015.

وسيحظى الفائزون الخمسة برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لا تتكرر سوى مرة واحدة في العمر إلى بريطانيا لزيارة مصنع جاكوار المميز وأستوديو جاكوار للتصميم، مع فرصة لقاء جوليان تومسون شخصياً، وعلاوة على ذلك، سيتم منح الفائزين الخمسة تجربة مثيرة لقيادة سيارة جاكوار XE لمدة يومين.

تجدر الإشارة إلى أن باب التسجيل في مسابقة "XE Design" مفتوح حالياً عبر موقع الشركة، ومن المتوقع أن تنطلق المسابقة في مطلع سبتمبر 2014. والمشاركة متاحة أمام جميع الطلاب الذين يدرسون الفنون والموضة والطباعة والتلوين والتصميم ممن هم فوق سنّ 18 عاماً في الدول الخمس المشاركة.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...