ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جاكوار تكشف عن اقوى سيارة في تاريخها

1

 جاكوار لاند روڤر أعلنت قبل بضعة أيام عن تطوير أقوى سيارات جاكوار وأكثرها رشاقة في التاريخ، وهي سيارة جاكوار XE SV Project 8 من تعديل قسم العمليات الخاصة في الشركة .

حيث تتمتع السيارة الجديدة بمحرك V8 معدل بسعة 5 لتر وبقوة 600 حصان لتمنح السائق أداء سيارات (سويركار) الفائقة في هيكل سيارات السيدان، وستكون بذلك أقوى سيارة جاكوار مرخصة للسير على الطرق العامة ، كما سيجري اختبارها لأول مرة على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه الشهيرة،  فيما تم تمويه هذه السيارة بشكل خاص من قبل وحدة التصميم في قسم العمليات الخاصة.

أقوى سيارة جاكوار

ولن يتم إنتاج سوى 300 سيارة من هذا الطراز الذي يقوم المركز الفني في قسم العمليات الخاصة في كوفنتري بتجميعه يدوياً، لتوزيعه في جميع أنحاء العالم.

تصريحات مدير قسم العمليات الخاصة في شركة جاكوار لاند روفر

وفي هذا السياق، قال جون إدواردز، العضو المنتدب لقسم العمليات الخاصة في الشركة: “إنه الوقت المناسب لقسم العمليات الخاصة لإنتاج سيارة الأداء الأكثر تطوراً في تاريخ جاكوار. يتمتع فريقنا بالشغف والحماس اللازم لذلك، وهو ملتزم بخلق تجربة القيادة الأكثر إثارة على الإطلاق”.

جاكوار XE SV بروجيكت 8

وتابع  المدير بالقول: لقد أبدى عملاؤنا في جميع أنحاء العالم حماسة كبيرة تجاه سيارة F-TYPE Project 7. وسوف ترتقي سيارة XE SV Project 8 بهندسة الأداء والديناميكيات الهوائية إلى مستوى آخر، يجذب عشاق وجامعي السيارات. وسوف يعكس سعر سيارة الأداء الرياضية هذه والمتوفرة بأعداد محدودة، جوهرها وتفردها”.

جاكوار XE SV

حيث تعتبر هذه السيارة الرياضية ثاني سيارة ينتجها قسم العمليات الخاصة ضمن إصدار جامعي السيارات، وذلك بعد الإطلاق الناجح لسيارة جاكوار F-TYPE Project 7 في عام 2014، ومن المقرر أن تظهر السيارة بشكل رسمي في مهرجان غودوود للسرعة في نهاية شهر يونيو القادم ، بينما ستكشف الشركة عن مواصفات السيارة وصورها قبل هذا الموعد على الشبكة العنكبوتية.

شاهد الفيديو والصور عزيزي القارئ، وأخبرنا عن رأيك في السيارة الرياضية القادمة من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ولا تنس مشاركة الخبر مع أصدقائك من عشاق السيارات الرياضية والفائقة!

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات