Search
Close this search box.

جاكوار لاند روفر تعرض أكثر 34 مليون دولار لشراء شيء مميز

تبدو جاكوار لاند روفر مهتمة بتقديم عرض بقيمة 34,301,970 دولار أمريكي أي ما يعادل (128,714,712 ريال سعودي) لشراء حلبة سيلفرستون الشهيرة في المملكة المتحدة.

ويستشهد التقرير الذي نشرته صحيفة Birmingham Post بمصادر من داخل الشركة البريطانية جاكوار لاند روفر تقول بأنه إذا تم تقديم العرض، فإن الخطة تقضي باستثمار عدة ملايين من الجنيهات لإعادة التطوير.

وسوف تقوم جاكوار لاند روفر بفتح مكتب لفريق المبيعات والتسويق يضم أكثر من 1000 موظف بالإضافة إلى 700 مهندس. وعلاوة على ذلك، سيكون هناك فندق خمس نجوم يحوي 200 غرفة ومركز للزائرين لتجربة العلامة التجارية والتدريب.

ويقال أيضاً أن منشأة جاكوار لاند روفر الجديدة في سيلفرستون ستشمل ورشة خاصة مصممة لمواصفات المركبة والتسليم لكبار الشخصيات، وفي نفس الموقع الذي يقام به سباق الجائزة الكبرى البريطاني للفورمولا 1، تريد جاكوار لاند روفر افتتاح متاحف ومركز للتراث الذي سيؤمن مساحة كافية لتخزين وعرض أسطول  سيارات جاكوار لاند روفر الكلاسيكية.

وقال مصدر مقرب من هذه المسألة بأن الشركة تحاول شراء سيلفرستون منذ مدة ليست بالقصيرة وكن الصفقة لم تنجز حتى الآن. إذا تم التوقيع على الأوراق، فان جاكوار لاند روفر ستستخدم الحلبة لاختبار سياراتها القادمة، مع الحفاظ على المنشأة مفتوحة للعديد من الأحداث الخاص برياضة السيارات.   

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع