جاكوار C X75 النادرة تشتعل في فيلم جيمس بوند الجديد

سبق وأكدنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن سيارة جاكوار C X75 النادرة ستشارك في بطولة فيلم جيمس بوند الجديد الذي يحمل اسم SPECTRE، من خلال تزويدكم بفيديوهات تشويقية.

ولكننا اليوم نعرفكم على نهاية هذه السيارة البريطانية الخارقة، التي صُنع منها خمسة نسخ اختبارية فقط، أثناء مشاركتها في بطولة الجزء الجديد من فيلم العميل السري بوند.

وكما يُظهر أجدد فيديو تشويقي لفيلم SPECTRE التهمت النيران سيارة جاكوار C X75 التي يقودها من يجسد دور الشرير في الفيلم المنتظر، أثناء مطاردتها لسيارة استون مارتن دي بي 10 التي يقودها جيمس بوند.

ومن الجدير بالذكر أن شركة جاكوار كشفت في عام 2010  عن سيارتها جاكوار C X75 الاختبارية احتفالاً بمرور 75 على إنتاج جاكوار للسيارات الرياضية.

تعمل سيارة جاكوار C X75 بنظام هجين مكون من؛ محرك يعمل على البنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 500 حصان، بالإضافة لمحركين كهربائيين، متصل بصندوق تروس (جير) يدوي مزودة بنظام فريق ويليامز لسباقات الفورمولا 1 لإستعادة طاقة الحركة KERS، ويمكن لهذه السيارة التسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س بأقل من ثلاث ثواني.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي كيف اشتعلت سيارة جاكوار النادرة في الفيديو التشويقي لفيلم جيمس بوند الجديد الذي سيتم عرضه في السادس من شهر نوفمبر القادم.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...