ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جاكوار E-Pace ترتدي هيكل رنج روفر ايفوك أثناء اختباراتها السرية

0

يبدو أن شركة جاكوار البريطانية قد وثقت خطاها الأولى بثقة بصنع سيارات كروس أوفر مع نجمتها الأولى ضمن هذا النوع من السيارات التي تحمل شعار فهدها جاكوار اف بيس، التي ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات قبل أن تجذب الأنظار نحوها في معرض دبي للسيارات.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي صوراً تجسسية توثق عملية اختبار السيارة الجديدة كلياً جاكوار اي بيس – Jaguar E-pace في الطقس البارد بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية.

لقد ضبطت هذه السيارة الكروس أوفر القادمة في المستقبل القريب وهي ترتدي هيكل سيارة رنج روفر ايفوك معدل، ومع أنها لا تكشف الكثير عن طراز الإنتاج ولكنه سجل باسم جاكوار بدلاً من لاند روفر، و لهذا الطراز أيضاً واجهة أمامية مستوحاة من طراز F-Pace مما يوحي بالفعل أن جاكوار تعمل على كروس أوفر جديدة.

ولا يعرف سوى القليل عن الطراز ولكن التكهنات تشير الى أنه سوف يتربع على منصة D8 كونه يستخدم منصة iQ[AI] – التي تدعم طرازي جاكوار XE و F-Pace -.

وهناك أيضا تكهنات تقول بأنه سيتم صنع هذا الطراز الجديد تطوير إلى جانب الجيل المقبل من لاند روفر ايفوك، وبما انه لا يوجد شيء رسمي، فإن اقتران الطرازين معاً يساعد على الحد بشكل كبير من تكاليف الإنتاج والتطوير.

تبقى خيارات المحرك غير مؤكدة ولكن تقارير سابقة قد أشارت أنه سيتم تقديم هذا الطراز مع العديد من الخيارات لمحركات البنزين والديزل المختلفة. ويمكن للشركة البريطانية أيضاً تقديم محرك كهربائي أو كهربائي هجين ولكن من السابق لأوانه تحديد ماهية المواصفات.

من المتوقع إطلاق جاكوار E-Pace بحلول عام 2020 إن شاء الله ،و لكن بعض التقارير تشير إلى أنها يمكن أن تصل في وقت مبكر من عام 2018، ستكشف لنا الأيام المقبلة أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي المزيد من مواصفات هذه السيارة الجديدة كلياً.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات