جاكوار F-Pace تقلد السعوديين في أجدد استعراضاتها

شاركت سيارة جاكوار F-Pace مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان جود وود للسرعة في وطنها الأم بريطانيا، لتقدم استعراض ترفيع (قيادة السيارة على عجلين فقط) الذي يشتهر به عشاق القيادة الاحترافية في المملكة العربية السعودية.

ويظهر الفيديو المرفق في الأسفل كيف تم التدريب على هذا الاستعراض من قبل السائق البريطاني المحترف (Terry Grant)، قبل أن يستعرض أمام جماهير أضخم استعراض للسرعة في بريطانيا.

واسترجع هذا السائق المحترف ذكريات توثيق اسم سيارة جاكوار F-Pace  سابقاً في موسوعة الأرقام القياسية العالمية، عندما تحدت أول سيارة كروس أوفر إنتاجية تحمل شعار فهد جاكوار الجاذبية الأرضية لتلتف السيارة على حلقة دائرية يبلغ ارتفاعها 63 قدم بزاوية 360 درجة.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب شعشاعه سبق واختبر نسخة تجريبية من سيارة F-Pace في أبرد بقعة من أوروبا، قبل أن يقوم زميلنا صهيب بتجربة قيادة هذه السيارة بشكل مفصل في مونتينيغرو ضمن برنامج تغطية خاصة، يمكنكم مشاهدة التجارب مرة أخرى في خانة مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: هذا النوع من الاستعراضات يشكل خطورة كبيرة، لذلك يرجى عدم القيام به إلا على حلبات السباق لكي لا تعرض حياتك أو حياة الآخرين للخطر لا سمح الله.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...