جاكوار F-Pace تقلد السعوديين في أجدد استعراضاتها

جاكوار F-Pace تقلد السعوديين في أجدد استعراضاتها

شاركت سيارة جاكوار F-Pace مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان جود وود للسرعة في وطنها الأم بريطانيا، لتقدم استعراض ترفيع (قيادة السيارة على عجلين فقط) الذي يشتهر به عشاق القيادة الاحترافية في المملكة العربية السعودية.

ويظهر الفيديو المرفق في الأسفل كيف تم التدريب على هذا الاستعراض من قبل السائق البريطاني المحترف (Terry Grant)، قبل أن يستعرض أمام جماهير أضخم استعراض للسرعة في بريطانيا.

واسترجع هذا السائق المحترف ذكريات توثيق اسم سيارة جاكوار F-Pace  سابقاً في موسوعة الأرقام القياسية العالمية، عندما تحدت أول سيارة كروس أوفر إنتاجية تحمل شعار فهد جاكوار الجاذبية الأرضية لتلتف السيارة على حلقة دائرية يبلغ ارتفاعها 63 قدم بزاوية 360 درجة.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب شعشاعه سبق واختبر نسخة تجريبية من سيارة F-Pace في أبرد بقعة من أوروبا، قبل أن يقوم زميلنا صهيب بتجربة قيادة هذه السيارة بشكل مفصل في مونتينيغرو ضمن برنامج تغطية خاصة، يمكنكم مشاهدة التجارب مرة أخرى في خانة مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: هذا النوع من الاستعراضات يشكل خطورة كبيرة، لذلك يرجى عدم القيام به إلا على حلبات السباق لكي لا تعرض حياتك أو حياة الآخرين للخطر لا سمح الله.

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...

لكزس CT 200h 2018 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها

لكزس CT 200h 2018 السيارة اليابانية الصغيرة حصلت على تحديثات بسيطة قبل أن تُنشر صورها على الشبكة العنكبوتية، وليعلن...

سعر تويوتا سوبرا بقوة 1000 حصان في سوق السيارات المستعملة

السيارات المستعملة تتفاوت من حيث أنواعها وأسعارها وجودتها ، ويقصد الكثير من الناس سوق السيارات المستعملة عندما يريد...