Search
Close this search box.

جاكوار F-Pace تقوم باختبارات ألمانية قبل إطلاقها

تستعد شركة جاكوار البريطانية لإشعال فتيل منافسة قوية لتتحدى كلاً من اودي كيو 5 و بي ام دبليو اكس 3 و لكزس ار اكس و مرسيدس جي ال كيه، بسيارتها الجديدة كلياً جاكوار F-Pace.

وكما نشرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي سيتم الكشف عن سيارة جاكوار F-Peace ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الذي سيقام خلال شهر سبتمبر القادم ان شاء الله.

واليوم توفرت لدينا مجموعة من الصور التجسسية لسيارة جاكوار F-Pace النسخة الإنتاجية من سيارة جاكوار سي اكس 17، أثناء اختبارها على حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

وبالاعتماد على مجموعة الصور التجسسية المرفقة في الأسفل، ستحافظ سيارة جاكوار F-Pace على هوية نسختها الاختبارية جاكوار سي اكس 17، وسيتم بناؤها على قاعدة عجلات جديدة مصنوع من الألومنيوم.

ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تتوفر سيارة جاكوار F-Pace بمحرك Ingenium رباعي الاسطوانات يعمل على الديزل، إلى جانب حصولها على خيار آخر مع محرك V6 سعة 3 لترات يولد قوة 340 حصان.

ومن الممكن أن تقوم شركة جاكوار بتوفير نسخة عالية من هذه السيارة الجديدة مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن هواء يولد قوة 550 حصان.

وتعتبر جاكوار F-Pace أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار الفهد الخاص بسيارات جاكوار، ومن المؤكد أن جاكوار ستستغل تاريخ سيارات لاند روفر العريق لتدخل وبقوة في هذه الفئة بما أنهم شركة واحدة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع