ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جاكوار F-Pace تقوم باختبارات ألمانية قبل إطلاقها

0

تستعد شركة جاكوار البريطانية لإشعال فتيل منافسة قوية لتتحدى كلاً من اودي كيو 5 و بي ام دبليو اكس 3 و لكزس ار اكس و مرسيدس جي ال كيه، بسيارتها الجديدة كلياً جاكوار F-Pace.

وكما نشرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي سيتم الكشف عن سيارة جاكوار F-Peace ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الذي سيقام خلال شهر سبتمبر القادم ان شاء الله.

واليوم توفرت لدينا مجموعة من الصور التجسسية لسيارة جاكوار F-Pace النسخة الإنتاجية من سيارة جاكوار سي اكس 17، أثناء اختبارها على حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

وبالاعتماد على مجموعة الصور التجسسية المرفقة في الأسفل، ستحافظ سيارة جاكوار F-Pace على هوية نسختها الاختبارية جاكوار سي اكس 17، وسيتم بناؤها على قاعدة عجلات جديدة مصنوع من الألومنيوم.

ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تتوفر سيارة جاكوار F-Pace بمحرك Ingenium رباعي الاسطوانات يعمل على الديزل، إلى جانب حصولها على خيار آخر مع محرك V6 سعة 3 لترات يولد قوة 340 حصان.

ومن الممكن أن تقوم شركة جاكوار بتوفير نسخة عالية من هذه السيارة الجديدة مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن هواء يولد قوة 550 حصان.

وتعتبر جاكوار F-Pace أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار الفهد الخاص بسيارات جاكوار، ومن المؤكد أن جاكوار ستستغل تاريخ سيارات لاند روفر العريق لتدخل وبقوة في هذه الفئة بما أنهم شركة واحدة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات