جاكوار F-Type R معدلة ستنافس نسخة SVR بثمن مقبول

إذا كانت نسخة SVR الجديدة من جاكوار F-Type باهظة الثمن بالنسبة لك، فلا يزال هناك طريقة تستطيع بها الحصول على شيء من هذا القبيل. إن جاكوار Mcchip F-Type R  تقدم تقريبا نفس الأداء التي تقدمه SVR ولكن بتكلفة معقولة أكثر.

الآن، يجب أن نوضح أن جاكوار Mcchip  F-Type R تعتمد على طراز جاكوار F-Type R الكشف الذي يعمل بنظام دفع رباعي للعجلات.

إن وحدة التحكم بالمحرك في Mcchip-DKR تم تعديلها، ليتمكن محرك السيارة V8 سعة 5.0 لتر سوبر تشارجد من توليد قوة 550 حصان و 680 نيوتن متر من عزم الدوران على جهاز الداينو، لتكون السيارة قادرة على التسارع من 0 إلى 96 كم/س في 3.9 ثانية.

مع العلم أن محرك هذه السيارة يولد بشكل قياسي قوة 550 حصان، ولكن القوة التي تظهر على جهاز الداينو عن اختبارها تبلغ 512 حصان فقط.

أما سيارة جاكوار F-Type SVR، التي سبق وعرفناكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض جنيف للسيارات، فتمتلك محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارجد يولد قوة 567 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الرياضية التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س في نسختها الكوبيه و 311 كم/س في نسختها الكشف.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سعر هذه النسخة المعدلة من جاكوار F-Type R، ولكن من المؤكد أنها ستكون أرخص بكثير من سيارة جاكوار F-Type SVR، التي سيختبر فريقنا في عرب جي تي قريباً إن شاء الله قيادتها.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...