جاكوار F-Type R معدلة ستنافس نسخة SVR بثمن مقبول

إذا كانت نسخة SVR الجديدة من جاكوار F-Type باهظة الثمن بالنسبة لك، فلا يزال هناك طريقة تستطيع بها الحصول على شيء من هذا القبيل. إن جاكوار Mcchip F-Type R  تقدم تقريبا نفس الأداء التي تقدمه SVR ولكن بتكلفة معقولة أكثر.

الآن، يجب أن نوضح أن جاكوار Mcchip  F-Type R تعتمد على طراز جاكوار F-Type R الكشف الذي يعمل بنظام دفع رباعي للعجلات.

إن وحدة التحكم بالمحرك في Mcchip-DKR تم تعديلها، ليتمكن محرك السيارة V8 سعة 5.0 لتر سوبر تشارجد من توليد قوة 550 حصان و 680 نيوتن متر من عزم الدوران على جهاز الداينو، لتكون السيارة قادرة على التسارع من 0 إلى 96 كم/س في 3.9 ثانية.

مع العلم أن محرك هذه السيارة يولد بشكل قياسي قوة 550 حصان، ولكن القوة التي تظهر على جهاز الداينو عن اختبارها تبلغ 512 حصان فقط.

أما سيارة جاكوار F-Type SVR، التي سبق وعرفناكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض جنيف للسيارات، فتمتلك محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارجد يولد قوة 567 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الرياضية التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س في نسختها الكوبيه و 311 كم/س في نسختها الكشف.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سعر هذه النسخة المعدلة من جاكوار F-Type R، ولكن من المؤكد أنها ستكون أرخص بكثير من سيارة جاكوار F-Type SVR، التي سيختبر فريقنا في عرب جي تي قريباً إن شاء الله قيادتها.

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...