جريمة لا تغتفر اشتملت على تحويل بوغاتي فيرون إلى ليموزين

سبق وشاهدنا العديد من السيارات الخارقة التي تحولت إلى سيارات ليموزين ومن ضمنها فيراري 360 مودينا و لمبرجيني افنتادور و دودج فايبر، يمكنكم مشاهدة صورها في الأسفل لكي تصدقوا، ولكننا لم نسبق أن تعرفنا على نسخة ليموزين من الأسطورة بوغاتي فيرون التي توقف إنتاجها بعد صنع 500 سيارة منها في العالم.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صورة غريبة من نوعها توثق ظهور أول سيارة بوغاتي فيرون ليموزين في العالم، تم التقاطها أثناء عملية نقل غامضة على متن شاحنة.

حتى الآن مازال غامضاً بالنسبة لنا مكان تواجد فيرون التي تم زيادة طولها، ولكن الأيام القادمة ستكشف لنا إن شاء الله من قام بهذه الجريمة التي لا تغتفر.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة فيرون التي كان سعرها يزيد عن 1.7 مليون دولار أمريكي (6,375,700 ريال سعودي) عندما كانت متوفرة للبيع.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...