جريمة لا تغتفر اشتملت على تحويل بوغاتي فيرون إلى ليموزين

سبق وشاهدنا العديد من السيارات الخارقة التي تحولت إلى سيارات ليموزين ومن ضمنها فيراري 360 مودينا و لمبرجيني افنتادور و دودج فايبر، يمكنكم مشاهدة صورها في الأسفل لكي تصدقوا، ولكننا لم نسبق أن تعرفنا على نسخة ليموزين من الأسطورة بوغاتي فيرون التي توقف إنتاجها بعد صنع 500 سيارة منها في العالم.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صورة غريبة من نوعها توثق ظهور أول سيارة بوغاتي فيرون ليموزين في العالم، تم التقاطها أثناء عملية نقل غامضة على متن شاحنة.

حتى الآن مازال غامضاً بالنسبة لنا مكان تواجد فيرون التي تم زيادة طولها، ولكن الأيام القادمة ستكشف لنا إن شاء الله من قام بهذه الجريمة التي لا تغتفر.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة فيرون التي كان سعرها يزيد عن 1.7 مليون دولار أمريكي (6,375,700 ريال سعودي) عندما كانت متوفرة للبيع.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...