جريمة لا تغتفر اشتملت على تحويل بوغاتي فيرون إلى ليموزين

سبق وشاهدنا العديد من السيارات الخارقة التي تحولت إلى سيارات ليموزين ومن ضمنها فيراري 360 مودينا و لمبرجيني افنتادور و دودج فايبر، يمكنكم مشاهدة صورها في الأسفل لكي تصدقوا، ولكننا لم نسبق أن تعرفنا على نسخة ليموزين من الأسطورة بوغاتي فيرون التي توقف إنتاجها بعد صنع 500 سيارة منها في العالم.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صورة غريبة من نوعها توثق ظهور أول سيارة بوغاتي فيرون ليموزين في العالم، تم التقاطها أثناء عملية نقل غامضة على متن شاحنة.

حتى الآن مازال غامضاً بالنسبة لنا مكان تواجد فيرون التي تم زيادة طولها، ولكن الأيام القادمة ستكشف لنا إن شاء الله من قام بهذه الجريمة التي لا تغتفر.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة فيرون التي كان سعرها يزيد عن 1.7 مليون دولار أمريكي (6,375,700 ريال سعودي) عندما كانت متوفرة للبيع.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...