جستين بيبر يشتري سيارة خارقة مميزة

توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة تكشف عن أجدد سيارة قام بشرائها المغني الكندي الشهير جستين بيبر، ليضمها إلى أسطوله الضخم من السيارات المميزة.

حيث ضم بيبر السيارة الإيطالية الخارقة فيراري لافيراري إلى أسطوله الخاص من السيارات الرياضية المميزة، لتقف هذه السيارة الحصرية التي سينتج منها 499 نسخة في العالم إلى جانب شقيقتها فيراري 458 إيطاليا وغيرها من السيارات التي يمتلكها المغني الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً.

وتجدر الإشارة إلى أن جستين بيبر يمتلك سيارات رياضية عديدة في مرآب منزله يمكنك التعرف عليها بزيارة رابط الخبر سيارات جستين بيبر.

أما سيارته الجديدة لافيراري، فتعتبر خليفة الأسطورة فيراري انزو، وهي أول سيارة هجينة تنتجها شركة فيراري المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفائقة.

وتمتلك لافيراري محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة تصل إلى 800 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان و 270 نيوتن.متر من عزم الدوران ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر.

وتتسارع فيراري لافيراري من 0 إلى 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان لتصل إلى سرعة 300 كم/س في 15 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

فيما يبدأ سعر فيراري لافيراري من مليون و 333 ألف دولار أمريكي (5 مليون ريال سعودي).