Search
Close this search box.

جمس دينالي في جولة بمدينة الجسور

سيارات جمس دينالي خضعت مؤخراً لاختبار فريقنا في عرب جي تي برفقة زميلنا مصعب شعشاعة في بيتسبرغ “مدينة الحديد” ثاني أكبر مدينة في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية.

اختبرنا في هذه الحلقة من برنامج تغطية خاصة كلاً من؛ جي ام سي يوكن دينالي ، و جي ام سي اكاديا دينالي ، و جي ام سي سييرا دينالي، من طرازات جمس دينالي الأعلى.

تقع سيارات شركة جي ام سي في المنتصف بين سيارات شيفروليه الأقل منها وسيارات كاديلاك الأعلى منها ضمن أسطول سيارات شركة جنرال موتورز الأمريكية.

جمس دينالي

سيارات جمس دينالي

في منطقتنا العربية توفر جي ام سي أربعة طرازات؛ سيارة تيرين سنعرض علكيم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تجربتنا لها قريباً إن شاء الله، وسيارة اكاديا، وسيارة يوكن، ومركبة البيك اب سييرا.

المحركات المتوفرة على سيارات جمس دينالي:

جي ام سي اكاديا دينالي

تعتمد على محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 310 حصان و 366 نيوتن.متر من عزم الدوران.

جي ام سي تيرين دينالي

تعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 170 حصان و 275 نيوتن.متر من عزم الدوران، أو محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 252 حصان و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران.

جي ام سي يوكن دينالي

تعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران، أو محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران.

جي ام سي سييرا دينالي

تعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران، أو محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران.

جمس دينالي

ولمن يريد أن يعرف اسم دينالي يدل على ماذا، هو اسم مستمد من اسم قمة أعلى جبل في العالم موجود في مدينة الاسكا الأمريكية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارات جمس دينالي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع