جمس يوكن دينالي 2016 تحصل على تعديلات من هينيسي

وضعت شركة هينيسي الأمريكية المتخصصة بالتعديل قبضتها على سيارة الـ SUV العائلية الكبيرة الحجم جمس يوكن دينالي 2016، لتطلق أجدد مشاريعها.

وبما أننا نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن تعديلات مقدمة من شركة هينيسي، فلا بد أن التريكز على الأجزاء الميكانيكية كان هو الأساس لتحسين أدء هذه السيارة الأمريكية الضخمة.

قامت هينيسي بتعديل محرك V8 سعة 6.2 لتر الذي تمتلكه سيارة جمس يوكن دينالي الجديدة، ليولد قوة 650 حصان و 892 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 420 حصان و 624 نيوتن.متر المتوفرة في النسخة الأساسية من هذه السيارة.

تم تحسين أدء محرك سيارة اليوكن من خلال إضافة سوبر تشارجد سعة 2.9 لتر، ونظام تبريد بتدفق عالي، ووحدة تحكم إلكترونية بالمحرك، وعادم كات باك من الستانلس ستيل.

بما أن سيارة يوكن دينالي حصلت على قوة وعزم أكبر، أصبحت باستطاعت السيارة الكبيرة التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 171 كم/س.

من ناحية المظهر الخارجي لم تهتم هينيسي بإجراء تغيرات كبيرة على سيارة جي ام سي يوكن ديناالي، واكتفت بإطارات سوداء جديدة قياس 22 إنش تخفي خلفها مكابح بريمبو بقياس 15 إنش في الأمام.

تمتلك هذه السيارة المعدلة ضمان لمدة 3 سنوات من تاريخ الشراء أو لحد قطع مسافة 58 ألف كم، أما بالنسبة لسعر يوكن دينالي تعديل هينيسي فمازال غامضاً حتى هذه اللحظة.