جنون التعديل الياباني جعل سيارة ميني مزودة بعادم AMG

ربما تكون هذه أغرب عملية تعديل تحصل عليها سيارة ميني كلبمان – Mini Clubman، وهي على الطريقة اليابانية.

تم تعديل سيارة ميني هذه من قبل شركة DualL AG لتحمل هذه السيارة المعدلة اسم اف 54 ميني كلبمان كوبر اس - F54 MINI Clubman Cooper S.

ميني

أهم تعديل حصلت عليه سيارة كلبمان هو تزويدها بنظام عادم مستعار من سيارات AMG عالية الأداء لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز، وقد تكون هذه إهانة للشركة البافارية بي ام دبليو المالكة لعلامة ميني البريطانية.

وكما هو واضح حصلت هذه السيارة على مشتت هواء خلفي جديد يحتوي على أربعة مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب، وحصلت السيارة على جناح أمامي جديد وعلى إطارات جديدة محاطة بعجلات رياضية من ميشلان، وتم تخفيض ارتفاع هيكلها عن الأرض لتصبح رياضية أكثر.

ميني

وتعتمد سيارة كلبمان كوبر اس على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 192 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.1 ثانية.

 

 

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر السيارة الأساسية قبل هذه التعديلات بشكل عالمي يبدأ من 27,650 دولار أمريكي أي ما يعادل 103,687 ريال سعودي.

نود أن نعرف رأيكم الآن بهذا الجنون الياباني عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...