جولة سعودية تجمع بين لافيراري و بوغاتي فيرون وحيدة في العالم

نُشر مؤخراً فيديو يوثق إجتماع سيارتين نادرتين قادمتين من السعودية أمام فندق فور سيزون باريس، فيراري لافيراري و بوغاتي فيرون L’Or Blanc الوحيدة في العالم.

تحمل لافيراري التي سيصنع منها 499 نسخة فقط لوحة (س ى ل 2) أما بوغاتي فيرون L’Or Blanc فتحمل لوحة (س ى ل 1).

ويوضح الفيديو المرفق في الأسفل تجمهر مجموعة من المعجبين حول السيارتين النادرتين أثناء تواجدهما أمام المارة.

وتمثل سيارة بوغاتي فيرون L’Or Blanc التي يعني اسمها الذهب الأبيض باللغة الفرنسية نسخة خاصة من سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت، المزودة بمحرك W16 مع أربعة شواحن توربينية سعة 8.0 لتر يولد قوة 1001 حصان، لتتسارع السيارة الفائقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 407 كم/س.

أما لافيراري فتعتبر أول سيارة فيراري تعمل بنظام هجين، ويتكون نظامها الحركي من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة تصل إلى 800 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان و 270 نيوتن.متر من عزم الدوران ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر، ما يسمح للسيارة باتتسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان لتصل إلى سرعة 300 كم/س في 15 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...