جولة على حلبة البحرين مع جواد جابر أحد منافسي وحوش الـ SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مملكة البحرين لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو البحريني جواد جابر.

ذهبنا مع جواد على متن سيارته كرايسلر 300c SRT8 إلى واحدة من أشهر الحلبات في منطقتنا العربية وهي حلبة البحرين الدولية لسباقات السيارات.

قام جواد بشراء سيارته الأمريكية عام 2009 من شركة بهبهاني أولاده وكيل كرايسلر ودودج في البحرين، ليقوم لاحقاً بتعديلها ليحصل على شيء مميز.

بداية حزمة التعديل التي قام بها جواد على سيارته الكرايسلر إلى إضافات هوائية تضمنت فلتر وعادم وهدرز وتون، ليقوم بعد ذلك بإضافة كام شافت و ميثانول وجاز، وأخيراً أضاف سوبرتشارجد.

وتم تجهيز صندوق تروس (جير) سيارة جواد ليستطيع تحمل قوة 1850 حصان، وزودت بمكابح بريمبو تستطيع تحمل قوة تصل إلى 700 حصان.

جواد جابر يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 20 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...