ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جولة من السرعة مع مرسيدس AMG GT R

1

تعتبر سيارة AMG GT R أجدد سيارات مرسيدس الرياضية عالية الأداء، وهي أقوى نسخة حتى الآن من طراز مرسيدس AMG GT، وبما أن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرفكم على مواصفات هذه السيارة الألمانية، سنقدم لكم اليوم فيديو جديد من بطولتها.

تم التقاط الفيديو المرفق في الأسفل أثناء اختبار سرعة سيارة مرسيدس AMG GT R على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، التي تمتلك أحد أصعب مضامير السباق في العالم.

ومن الجدير بالذكر تعتمد سيارة AMG GT R على محرك V8 ثنائي التيربو محسن سعة 4.0 لتر الذي ينتج قوة 577 حصان (585 حصان أوروبي PS) و 699 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) AMG Speedshift DCT من سبع سرعات.

وتتسارع هذه السيارة الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 318 كم/س، وحصلت هذه السيارة على هذه الأرقام بفضل زيادة قوة محركها وتخفيض وزنها بمقدار 90 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي AMG GT الذي سبق واختبر زميلنا كريم ديب نسخة S في إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة الفيديو مرفق في مواضيع ذات صلة في أسفل الصفحة.

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالأصوات الصادرة من سيارة مرسيدس AMG GT R، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات