جولتنا داخل مركز صيانة سيارات موبار

نستعرض معكم اليوم الحلقة الثالثة من الموسم الثاني لبرنامجنا من الألف إلى الياء، الذي يعرفكم من خلال هذه الحلقات الجديدة على شركة موبار – MOPAR الأمريكية، فبعد أن عرفناكم على تاريخ هذه الشركة الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز والمتخصصة بالتعديل في الحلقة الأولى، وقمنا بالحلقة الثانية بجولة داخل أكبر مركز توزيع قطع موبار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الموجود في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستكون حلقتنا لليوم من داخل أكثر مركز صيانة متطور في منطقتنا العربية التابع لشركة الغربية للسيارات وكيل سيارات جيب وفيات في أبوظبي والعين المسؤول عن سيارات موبار.

تبلغ مساحة هذه المنشأة المتخصصة بالصيانة 14 ألف و 300 متر مربع، مما يؤكد أن مركز الصيانة هذا ضخم للغاية، ويعمل هنا 63 موظف، وهناك إهتمام عالي بنظافة هذا المركز المتطور.

سيارات موبار

سيارات موبار في الصيانة

بداية جولتنا كانت من قسم كراج موبار – Mopar Garage مكان تركيب وإضافة قطع موبار إلى السيارات المصنعة من شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز، بعد أن دخلنا من قسم الاستقبال مكان استلام السيارات وتحددي عملية الصيانة الذي تحتاجه.

بعد ذلك توجهنا إلى قسم الصيانة حيث سيتم حل المشاكل التي توجهها السيارة بعد أن تم تشخيصها من قبل قسم الاستقبال، ثم إلى قسم الطلاء وصيانة هياكل السيارات، وبعد ذلك انتقالنا إلى قسم حل مشاكل الكهرباء في السيارات.

وبالتأكيد تحدث زميلنا صهيب شعشاعة ضمن هذه الحلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء عن عروض الصيانة والكفالة التي يقدمها الوكيل، والذي يتضمن عقد ضمان مدته ثلاث سنوات من تاريخ الشراء أو لحد قطع مسافة 60 ألف كم، وعن خيارات أخرى من الضمانات الذي تقدمه موبار لسياراتها.

سيارات موبار

وبالتأكيد يمكن صيانة السيارات بشكل سريع جداً إذا كانت تحتاج إلى صيانة دورية من خلال مركز موبار اكسبر لاين – Mopar Express Lane خلال مدة لا تزيد عن ساعة.

ولا يعتبر هذا المركز الوحيد في منطقتنا المتخصصة بصيانة سيارات موبار، فيوجد مراكز أخرى في عُمان و قطر و الكويت

وبعد هذه الجولة في مركز صيانة سيارات موبار التابع لشركة الغربية للسيارات، انتظروا المزيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي في الحلقة الرابعة من برنامج موبار من الألف إلى الياء حيث سينضم زميلنا كريم ديب إلى صهيب، قريباً إن شاء الله.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...