جولف R قوية تجعلك تعتقد أنها مزودة بمحرك V8

إن جولف ار في جيلها السابع التي تمتلك قوة قياسية بالغة 300 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران، هي واحدة من أكثر السيارات إثارة. ولكن كما تعلمون لا تستطيع أبداً الحصول على ما يكفي من القوة، و لهذا السبب أتيناكم بهذه ، O.CT Tuning Golf R بقوة تصل إلى 450 حصان.

إن هذا الكم من القوة يساوي الذي يوليده محرك V8 متوفرة على سيارات مرسيدس AMG، ولكنه موجود في سيارة هاتشباك صغيرة، إنه نتيجة للمرحلة الرابعة من حزمة التحسينات التي أجريت على O.CT Tuning Golf R، والتي حصلت على فتحات هواء جديدة وأنابيب متعددة، ونظام عادم من الستانلس ستيل، و تيربو معدل، وأنابيب منخفضة، ومبرد داخلي، ومبرد للزيت، ووحدة تحكم بالمحرك معدلة، والنتيجة هي 450 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وبالتوافق مع زيادة القوة قام المعدل أيضاً بترقية برنامج جهاز نقل الحركة للجولف، وعزز قابض DSG فيها، إن هذه التعديلات تعزز من عزم الدوران، وزمن الاستجابة والنقل، ويحسن التحكم بالإنطلاق. وعلى الرغم من كل هذا فقد حافظت O.CT على غولف R كي تبقى سيارة تستعمل كل يوم بشكل مثالي.

بالطبع، ليس الجميع مهتم بأن تكون القوة الموجودة في سيارته الهاتشباك تبلغ 450 حصان. ومن أجل هؤلاء تأتي O.CT Tuning Golf R بثلاثة مراحل من التعديل، المرحلة الثالثة تأتي بقوة 395 حصان و 505 نيوتن.متر، و المرحلة الثانية بقوة 378 حصان و 480 نيوتن.متر، أما المرحلة الأولى فهي بقوة 370 حصان و 460 نيوتن.متر.