جيب تسرب صور رانجلر 2018 و جراند واجونير 2019

عرضت شركة جيب الأمريكية مخططها للسيارات الجديدة التي ستطلقها في الأعوام المقبلة مؤخراً خلال إجتماعها مع وكلائها، مما وفر فرصة لبعض الأشخاص المتواجدين في هذا الحدث لتسريب صورة عرضت خلال هذا الاجتماع بعد أن قام بتصويرها من هاتفه المحمول لينشرها على الشبكة العنكبوتية.

على الرغم من أن هذه الصور منخفضة الجودة إلا أنها تظهر ملامح سيارتي جيب رانجلر 2018 و جيب جراند واجونير 2019.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيزيد من حجم سيارة جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً رغم إحتفاظها بهوية تصميمية مستوحاة من طرازها الحالي، وستحصل هذه السيارة القادمة على صادمين أمامي وخلفي أكبر، ونرجح أن تعتمد رانجلر القادمة على قاعدة عجلات جديدة أكبر حجماً مما سيوفر مساحة داخلية أفضل لركابها.

أما بالنسبة لسيارة جراند واجونير 2019 التي ستنافس كلاً منرنج روفر سبورت و بي ام دبليو X6 M و بورش كايين تيربو، فزودناكم أعزاءنا المتابعين مؤخراً بمعلومات عن سعرها المتوقع أن يتراوح بين 130 ألف إلى 140 ألف دولار أمريكي (487,610 إلى 525,11 ريال سعودي)، وستشترك بالمنصة وبعض الأجزاء مع سيارة مازيراتي ليفانتي التي سبق وأختبرها زميلنا صهيب شعشاعه في برنامج تغطية خاصة.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن رانجلر 2018 و جراند واجونير 2019 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إطلاق أول سيارة اودي R8 تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات

أعلنت شركة اودي الألمانية عن توسيع سلسلة طرازات R8 الرياضية الخارقة من خلال إطلاق سيارة R8 V10 RWS التي تعمل بنظام دفع...

وأخيراً حددت لمبرجيني موعد إطلاق أرخص سياراتها

أطالت لمبرجيني من مدة إنتظار العالم وعشاق السرعة بالتحديد للنسخة الإنتاجية من طراز اوروس – Urus الاختبارية التي...

BMW M8 GTE سيارة سباق جديدة جاهزة للتحدي

قبل أكثر من شهر ونصف زودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لسيارة السباقات الألمانية الجديدة بي ام دبليو ام 8 جي تي اي...