جيب جراند شيروكي اس ار تي معدلة أقوى من افنتادور

قدمت شركة (GeigerCars) حزمة تعديلات جديدة على سيارة جيب جراند شيروكي اس ار تي.

وفي البداية سنتحدث عن التحسينات الميكانيكية التي حصلت عليها سيارة الدفع الرباعي جيب جراند شيروكي اس ار تي المزودة بمحرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر، حيث تم تحسين وحدة التحكم الإلكتروني ECU، وزودت السيارة بشاحن هواء معدل، مما مكن محركها من توليد قوة 708 حصان و 776 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع جيب جراند شيروكي اس ار تي المعدلة من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 295 كم/س.

أما التعديلات الخارجية التي قدمتها GeigerCars على سيارة جيب جراند شيروكي اس ار تي فاشتملت على تغليف للهيكل وإطارات معدنية بقياس 22 إنش إلى جانب غيرها من الحواف الجانبية.

ويبدو أن سعر هذه التعديلات التي حصلت عليها جيب جراند شيروكي اس ار تي ليست رخيصة، فوفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يبلغ تكلفة هذه التحسينات الميكانيكية 26 ألف دولار أمريكي (97,504 ريال سعودي) بدون احتساب سعر السيارة الأساسي.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...