جيب جراند شيروكي اس ار تي معدلة تمتلك تسارعاً من الصعب تصديقه

شهد الشهر الحالي على إطلاق سيارة تراكهواك 2018، أقوى وأسرع نسخة إنتاجية في العالم من طراز الـ SUV جيب جراند شيروكي، والتي ظهرت ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، ولكن يبدو أن الأرقام الصادرة من سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك لا تستطيع قهر سيارة جيب جراند شيروكي اس ار تي المعدلة التي سنتحدث عنها اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

وكما يظهر الفيديو المرفق في الأسفل بعد مرور الدقيقة الخامسة استطاعت سيارة جيب جراند شيروكي اس ار تي موديل 2014 بعد أن تم تعديلها من قطع مسافة ربع الميل في 10,81 ثانية، بينما تستطيع سيارة تراكهواك قطع نفس المسافة خلال زمن 11.6 ثانية، مما يؤكد وجود فرق هائل بين سرعة النسختين بعد عملية التعديل التي حصلت عليها نسخة اس ار تي.

جيب جراند شيروكي اس ار تي

جيب جراند شيروكي اس ار تي معدلة

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه النسخة المعدلة من السيارة الأمريكية جيب جراند شيروكي اس ار تي احتفظت بمحركها الأساسي V8 سعة 6.4 لتر ولكنها زودت بتيربوتشارجد عملاق حسن من أداءها ورفع من قوتها لتبلغ 680 حصان  بدلاً من 470 حصان المتوفرة بشكل قياسي.

يوضح الفيديو المرفق في الأسفل عدد من المحاولات التي قامت بها سيارة جراند شيروكي اس ار تي المعدلة هذه عند قطع مسافة ربع الميل، كانت البداية بزمن 11,03 ثانية، ثم زمن 11,013، وفي المحاولة الثالثة سجلت زمن 10,81 ثانية.

 

 

ويعتبر هذا الرقم الذي سجلته هذه السيارة المعدلة مذهلاً، حيث أننا نتحدث عن سيارة ضمن فئة مركبات الـ SUV وليس سيارة رياضية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسرعة هذه النسخة المعدلة من سيارة جراند شيروكي اس ار تي وهل ستنتصر عليها سيارة تراكهواك بسهولة عندما تحصل على حزم تعديل، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...