جيب رانجلر صحارى 2014 تحصل على تعديلات Vilner

حصلت السيارة البريطانية جيب رانجلر صحارى طراز 2014 على لمسات تعديلية جديدة من قبل الشركة البلغارية Vilner.

بدأت التعديلات الخارجية التي زودت بها رانجلر صحارى والتي تندرج تحت فئة السيارت الرياضية الصغيرة متعددة الاستعمالات مع إطارات سوداء لامعة بقياس 20 إنش بدلاً من الإطارات المعدنية الأصلية التي يبلغ قياسها 17 إنش، كما حصلت السيارة على مصابيح أمامية LED وإشارات إنعطاف خلفية ومصابيح ضباب، وزودت الجيب بطبقة من الكروم الفضي اللامع لتغطي المرايا الجانبية ومقابض الأبواب والشبك الأمامي وغطاء خزان الوقود.

أما التعديلات التي قدمتها Vilner للمقصورة الداخلية فكانت مميزة على نحو خاص، حيث تضمنت فرشاً جلدياً باللونين الأحمر والأسود للمقاعد والأبواب والمقود ولوحة القيادة، واشتملت التعديلات على طلاء الأجزاء المعدنية الخاصة بالسقف باللون الأسود، كما تم إضافة بعض القطع المصنوعة من الكروم على المقود والأبواب.  

ولتقدم Vilner حزمة تعديلات شاملة  قامت بتحسين أداء محرك جيب رانجلر صحارى الذي يعمل بالديزل وتبلغ سعته 2.8 لتر ليولد قوة 261 حصان و 558 نيوتن/متر من عزم الدوران بدلاً من 200 حصان و 460 نيوتن/متر  في النسخة الأساسية من السيارة وذلك عبر تحسين برمجة المحرك.

بامكانك عزيزي القارئ مشاهدة مجموعة الصور الموجودة في الأسفل التي تعرض التعديلات التي أجرتها Vilner على جيب رانجلر صحارى طراز 2014.