جيب رانجلر كما لم تشاهدها من قبل تتسع لـ 11 شخص

هل سبق أن رأيت جيب رانجلر بستة أبواب؟ حسناً يوجد واحدة! إن هذا الشيء المجنون هو في الواقع حافلة تسير على الطرق الوعرة بستة أبواب وأربعة صفوف من المقاعد وتتسع لـ 11 شخصاً. 

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم بناء هذه النسخة من جيب رانجلر ذات الستة أبواب من قبل شركة Swat Motorsports، وحصلت على مجموعة خاصة من إطارات Forgiato.

قد تبدو هذه السيارة سخيفة للوهلة الأولى، ولكن يمكن أن نفكر في بضع الحالات التي يمكن أن يكون فيها شيء من هذا القبيل في متناول اليد، فسيارة مثل الجيب رانجلر ذات الستة أبواب، على سبيل المثال، قد تكون مركبة سياحية ممتازة لاستكشاف المناطق الوعرة، كما أنها مناسبة لمن يمتلك عائلة كبيرة ويعيش في مزرعة. 

على كل حال، جهزت هذه السيارة المعدلة بشكل كامل بنظام تعليق مخصص للسير على الطرق الوعرة وتلك الإطارات والعجلات الكبيرة الخاصة بالطرق الوعرة.

إن هذه الجيب رانجلر ذات الستة أبواب هي سيارة آمنة جداً بغض النظر، عما يحوي قفص الأمان السميك من الحماية الأمامية والخلفية الضخمة وإضاءة كبيرة في المقدمة، إن هذه السيارة في نفسها هي قديمة بعض الشيء وصنعت في الغالب من أجل المتعة ، وكذلك لأغراض التأجير في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، والتي هي المدينة الوحيدة في العالم يكون فيها شيء كهذا له معنى. 

وتم مؤخراً طلاء السيارة باللون الأسود المطفي لمزيد من الدراما البصرية كما جهزت بلمسات بلون الأزرق.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بسيارة جيب رانجلر الطويلة هذه، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...