جيب رانجلر 2018 تظهر لأول مرة وهي تجرب الطرق الوعرة

تمكنت عدسات كاميرات المصورين التجسسيين لأول مرة من التقاط فيديوهات تظهر اختبارات سرية تقوم بها جيب رانجلر 2018 بنسخة تجريبة على الطرق الوعرة، قبل أن يتم إطلاق الجيل الجديد كلياً من هذه السيارة الـ SUV الأمريكية.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تم تصوير هذه الاختبارات السرية أثناء تواجد رانجلر 2018 على مضمار في الكثبان الرملية في بحيرة سيلفر بحيرة بولاية ميشيغان الأمريكية.

وبالاعتماد على آخر معلومات غير رسمية نشرها موقع Jalopnik تتعلق بخيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة جيب رانجلر 2018، ستمتلك السيارة القادمة 6 خيارات من المحركات.

جيب رانجلر 2018

جيب رانجلر 2018

تتضمن خيارات المحركات التي ستعتمد عليها سيارة رانجلر الجديدة كلياً؛ محرك V6 سعة 3.6 لتر يعمل على البنزين، ومحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يعمل على البنزين، ومحرك V6 سعة 3 لترات يعمل على الديزل، ومحرك V6 سعة 3.3 لتر يعمل على الديزل، ولا توجد معلومات أخرى عن خياري المحركيين الآخرين.

 

 

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستعتمد سيارة رانجلر 2018 على قاعدة عجلات جديدة أكبر حجماً مما سيوفر مساحة داخلية أفضل لركابها، كما يوجد إشاعات حول إحتمالية صنع هيكل سيارة جيب رانجلر 2018 من الألمونيوم مما سيساهم بتخفيف وزن السيارة القادمة.

وكما صرح السيد Sergio Marchionne، رئيس شركة فيات كرايسلر اوتموبيلز، يرجح أن تظهر سيارة رانجلر 2018 الجديدة كلياً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات بداية شهر ديسمبر القادم إن شاء الله قبل إنتهاء عام 2017.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن رانجلر الجديدة القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.