جيب رينيجيد بتعديلات مستوحاة من آلة الجيتار

تعاونت شركة (جيب) مع شركة (جاراج إيطاليا) المختصة بتعديل السيارات في صنع سيارتي (رينيجيد) لمهرجان (مونترو) الموسيقي في سويسرا.

وصُنعت السيارتان تحت إرشاد وتوجيهات رجل الأعمال الإيطالي (لابو إلكان) ، حيث استوحي تصميم السيارتين من شكل الجيتار وتتمتعان بطلاء خارجي مرشوش بثلاث درجات من الألوان و9 طبقات من الطلاء.

وزوّدت داخلية جيب رينيجيد أيضاً بتصميم داخلي مصنوع وفق الطلب يشتمل على فرش جلدي وتزيينات من القماش الأسود ، وهنالك أيضاً تزيينات باللون الأبيض وأجزاء ملونة بلون الهيكل الخارجي.

ولم تُجر أي تعديلات على المحرك أو مواصفات جيب رينيجيد الأدائية ، ما يعني أن المركبة الجديدة التي انضمت إلى أسطول سيارات جيب العام الماضي احتفظت بنفس النظام الحركي الذي يشتمل على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 184 حصان و 240 نيوتن.م من عزم الدوران.

 فيما يتصل المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات ينطلق بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في أقل من 9 ثوان، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 174 كم/س.

شاهد صور سيارتي جيب رينيجيد المعدلتين في الأسفل عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشارك الخبر مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، فلا بد أن هذه واحدة من أولى عمليات تعديل جيب رينيجيد الجديدة.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...