جيب رينيجيد بتعديلات مستوحاة من آلة الجيتار

تعاونت شركة (جيب) مع شركة (جاراج إيطاليا) المختصة بتعديل السيارات في صنع سيارتي (رينيجيد) لمهرجان (مونترو) الموسيقي في سويسرا.

وصُنعت السيارتان تحت إرشاد وتوجيهات رجل الأعمال الإيطالي (لابو إلكان) ، حيث استوحي تصميم السيارتين من شكل الجيتار وتتمتعان بطلاء خارجي مرشوش بثلاث درجات من الألوان و9 طبقات من الطلاء.

وزوّدت داخلية جيب رينيجيد أيضاً بتصميم داخلي مصنوع وفق الطلب يشتمل على فرش جلدي وتزيينات من القماش الأسود ، وهنالك أيضاً تزيينات باللون الأبيض وأجزاء ملونة بلون الهيكل الخارجي.

ولم تُجر أي تعديلات على المحرك أو مواصفات جيب رينيجيد الأدائية ، ما يعني أن المركبة الجديدة التي انضمت إلى أسطول سيارات جيب العام الماضي احتفظت بنفس النظام الحركي الذي يشتمل على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 184 حصان و 240 نيوتن.م من عزم الدوران.

 فيما يتصل المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات ينطلق بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في أقل من 9 ثوان، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 174 كم/س.

شاهد صور سيارتي جيب رينيجيد المعدلتين في الأسفل عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشارك الخبر مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، فلا بد أن هذه واحدة من أولى عمليات تعديل جيب رينيجيد الجديدة.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...