جيتكس يوثق ظهور أكثر سيارات مرسيدس تطوراً لأول مرة في منطقتنا

في خطوة تضيف لنجاحات أسبوع جيتكس للتقنية في دبي، تستعرض شركة اتصالات ، المزوّد الرائد لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط، وبالتعاون مع سيارات مرسيدس بنز الشرق الأوسط، رؤية ثورية للتنقل في المستقبل، وذلك بالتزامن مع الظهور الإقليمي الأول لسيارة مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن – Mercedes F 015 Luxury in Motion الاختبارية.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهرت سيارة مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن لأول مرة في العالم بداية عام 2015 في معرض CES للتقنيات الحديثة قبل أن يتعرف عليها فريقنا بعد أيام من ذلك ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

جيتكس

أكثر سيارات مرسيدس تطوراً تظهر في جيتكس

ويتم عرض سيارة أبحاث القيادة الذاتية مرسيدس اف 015 ضمن جناح "اتصالات" خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2017، مما يعطي الزوّار لمحة عما سيبدو عليه مستقبل التنقل. وتحوّل مرسيدس اف 015 المركبة من وسيلة نقل إلى مساحة مريحة ومتنقلة للمعيشة وكأنها واحة فخمة وحدسية ومتصلة بالعالم، وتستخدم المركبة تقنية الاستشعار، بحيث تعمل على تفحّص محيط المركبة باستمرار، وبالتالي ضمان التواصل والتفاعل السلس والمتواصل بين المركبة وركابها، والعالم الخارجي.

تتميز هذه السيارة الاختبارية بتصميمها الجريء والغريب في نفس الوقت، لتنقلك إلى عالم مختلف من التقدم والمستقبل. ولا يمكننا أن ننسى ذكر داخليتها الواسعة التي تجعلك تعتقد أن ركابها يجلسون في صالة بدلاً من سيارة.

جيتكس

تعمل سيارة مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن الاختبارية المتواجدة في جيتكس بنظام هجين يعتمد على الكابل الكهربائي، يمّكنها من السير لمسافة 1100 كم وبسرعة قصوى تبلغ 200 كم/س، وتعمل هذه السيارة على توفير استهلاك الوقود بشكل أساسي، كما أنها تمتلك أنظمة حديثة تجعلها قادرة على قيادة نفسها بنفسها بدون تحكم السائق.

وقال دكتور أحمد بن علي، نائب رئيس أول/الاتصال المؤسسي في مجموعة اتصالات : "تهدف اتصالات على المدى الطويل إلى تحقيق المستقبل الرقمي من خلال ريادة الابتكار وجلب التقنيات المستقبلية مثل إنترنت الأشياء من أنحاء العالم وتقديمها إلى الدولة والمنطقة. وفي قطاع السيارات، تمتاز مرسيدس-بنز بمكانة رائدة مشهود لها مع رؤية قوية للمستقبل، وهذا ينسجم مع أهدافنا والتوجه الاستراتيجي لحكومة دبي لتمكين أنظمة التنقل الذكية ذاتية القيادة".

جيتكس

 

 

وتلعب مرسيدس بنز دوراً رائداً في منظومة التنقل في المستقبل، وذلك عبر استراتيجيتها CASE - والتي تستند إلى أربع ركائز رئيسية هي: القيادة المتصلة، والذاتية، والمشتركة، والكهربائية. إن تركيز العلامة التجارية لم يعد ينصب فقط على السيارة كمنتج بحد ذاته، ولكن يمتد إلى خدمات أخرى تعمل على تحسين وتسهيل كافة أشكال التنقل. وتعتبر مرسيدس-بنز العلامة الوحيدة للسيارات التي تستثمر في جميع التقنيات الثلاث - القيادة الهجينة، والمحركات الكهربائية، وخلايا الوقود - مما يبرز حلولها الاستثنائية المميزة لمواكبة الاحتياجات المتنوعة.

وينعقد أسبوع جيتكس للتقنية من 8 إلى 12 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...