جيرمي كلاركسون من الحلقة الأولى إلى الأخيرة من توب جير

ودع عشاق السيارات المذيع البريطاني الشهير جيرمي كلاركسون كمقدم لبرنامج توب جير بعدما طرد عقب حادثة اعتدائه على أحد معدي البرنامج، وسيقدم الموسم القادم من البرنامج المذيع الجديد "كريس إيفانز "، وذلك بعد أن رفض كل من "ريتشارد هاموند" و "جيمس ماي" مواصلة تقديم البرنامج بدون جيرمي.

ونلخص مشوار جيرمي كلاركسون في توب جير بعرض الحلقتين الأولى والأخيرة من تقديمه لنرى كيف كانت بدايته ونهايته، حيث بثت الحلقة الأولى في العام 1977 على قناة "بي بي سي" وأصبح البرنامج بمرور الوقت واحد من أشهر البرامج المختصة بالسيارات والمحببة لعشاق المحركات، حيث يمتاز توب جير بحس الفكاهة وإثارت الجدل بفضل المذيع البريطاني الشهير جيرمي كلاركسون وفريق العمل.

وخسر عشاق توب جير المقدم البارع جيرمي كلاركسون بعد الاستغناء عنه، حيث قام جيرمي بالاعتداء على أحد معدي البرنامج بسبب عدم توفيره وجبة طعام ساخنة لفريق العمل في الفندق بعد يوم تصوير، وبرر جيرمي فعلته بأنه كان متوتراً بسبب ورم على لسانه ظن أنه سرطان.

شاهد الحلقة الأولى من توب جير

Top Gear Season 1 Episode 1

Top Gear Season 1 Episode 1

شاهد الحلقة الثامنة من الموسم 22 والأخيرة مع جيرمي كاملة ومدتها 75 دقيقة مقسمة إلى جزئين

 

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...