جيرمي كلاركسون من الحلقة الأولى إلى الأخيرة من توب جير

ودع عشاق السيارات المذيع البريطاني الشهير جيرمي كلاركسون كمقدم لبرنامج توب جير بعدما طرد عقب حادثة اعتدائه على أحد معدي البرنامج، وسيقدم الموسم القادم من البرنامج المذيع الجديد "كريس إيفانز "، وذلك بعد أن رفض كل من "ريتشارد هاموند" و "جيمس ماي" مواصلة تقديم البرنامج بدون جيرمي.

ونلخص مشوار جيرمي كلاركسون في توب جير بعرض الحلقتين الأولى والأخيرة من تقديمه لنرى كيف كانت بدايته ونهايته، حيث بثت الحلقة الأولى في العام 1977 على قناة "بي بي سي" وأصبح البرنامج بمرور الوقت واحد من أشهر البرامج المختصة بالسيارات والمحببة لعشاق المحركات، حيث يمتاز توب جير بحس الفكاهة وإثارت الجدل بفضل المذيع البريطاني الشهير جيرمي كلاركسون وفريق العمل.

وخسر عشاق توب جير المقدم البارع جيرمي كلاركسون بعد الاستغناء عنه، حيث قام جيرمي بالاعتداء على أحد معدي البرنامج بسبب عدم توفيره وجبة طعام ساخنة لفريق العمل في الفندق بعد يوم تصوير، وبرر جيرمي فعلته بأنه كان متوتراً بسبب ورم على لسانه ظن أنه سرطان.

شاهد الحلقة الأولى من توب جير

Top Gear Season 1 Episode 1

Top Gear Season 1 Episode 1

شاهد الحلقة الثامنة من الموسم 22 والأخيرة مع جيرمي كاملة ومدتها 75 دقيقة مقسمة إلى جزئين

 

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...