جيرمي كلاركسون يشتري سيارة جديدة تؤكد على عنصريته

وفقاً لما نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية قام الصحفي الشهير جيرمي كلاركسون، المقدم السابق لبرنامج توب جير، بشراء سيارة رياضية جديدة.

ويبدو أن عنصرية كلاركسون البريطاني كانت واضحة على سيارته الجديدة، حيث أنه اختار سيارة ماكلارين 675LT البريطانية لكي يقودها بشكل شخصي.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ماكلارين قد أعلنت في السابق عن بيع كافة نسخ طرازها 675LT البالغ عددها 500 سيارة في العالم قبل أن يتم إنتاجها.

وتمتلك هذه السيارة الجديدة، التي ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد 666 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، وتحتاج إلى 7.9 ثانية للوصول إلى سرعة 200 كم/س، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.

ويبدأ سعر ماكلارين 675LT، التي يبدو أن جيمري كلاركسون قد قام بشراء أحد نسخها، من 390 ألف دولار أمريكي (مليون و 463 ألف ريال سعودي).

وسبق أن أخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مقدمي برنامج توب جير السابقين؛ (جيرمي كلاركسون) (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند)، قد وقعوا عقداً جديداً لمدة ثلاثة سنوات لتقديم برنامج سيارات جديد على موقع (امازون فيديو)، ليبدؤوا الآن في مرحلة جديدة تتماشى مع عصر التكنولوجيا حيث سيتم عرض برنامجهم الجديد عبر الشبكة العنكبوتية.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...