جيرمي كلاركسون يصاب بهوس المشاهير ويعلن على طريقتهم دخوله المستشفى

من منا لا يعرف ما هو مرض هوس الشهرة الذي يحول من نفسية الأشخاص المشهورين بطريقة تستفز معظمنا بدون أي شك، ولكننا لا ننكر أن جيرمي كلاركسون - Jeremy Clarkson صحفي السيارات الذي وصل إلى العالمية ضمن سنوات طويلة من العمل ضمن برنامج توب جير – Top Gear ويعمل في والوقت الراهن ضمن برنامج ذا جراند تور - The Grand Tour الذي يقدمه برفقة زميليه ريتشارد هاموند و جيمس ماي، تليق عليه فلسفة هوس الشهرة المبالغ بها.

والمبالغة بلفت الإنتباه من قبل جيرمي كلاركسون جعلته ينشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الانستجرام يعلن من خلاله دخوله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتوضح هذه الصور يد الصحفي البريطاني الشهير بعد أن تعرضت لمجموعة من الحقن الطبية.

 

 

Not the sort of bangles I usually choose on holiday

A post shared by Jeremy Clarkson (@jeremyclarkson1) on

 

وتشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي أن كلاركسون واجهة مشكلة الالتهابات الرئوية الحادة أثناء قضاء عطلته الشخصية في اسبانيا مما دفع إلى دخوله المستشفى يوم الجمعة الماضي لتلقي العلاج كي لا تتفاقم حالته الصحية لا قدر الله.

ربما أصيب جيرمي كلاركسون بالغيرة من زميله ريتشارد هاموند، الذي جذب جميع الصحافة نحوه بعد تعرضته في شهر يونيو الماضي لحادث عنيف على متن السيارة الكراوتية الكهربائية النادرة ريماك كونسبت ون – Rimac Concept One، أثناء تصوير إحدى حلقات الموسم الثاني من برنامج ذا جراند تور في سويسرا، مما استدعى نقله إلى المستشفى عبر الإسعاف الجوي بعد تعرضه لكسر في الركبة وبعض الرضوض البسيطة.

جيرمي كلاركسون

هاموند زميل جيرمي كلاركسون في المستشفى

وكما أخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي تسبب حادث هاموند بتأخير موعد عرض الموسم الثاني من برنامج The Grand Tour عن شهر أكتوبر القادم، لأن اصابتة ريتشارد هاموند ستمنعه من القيادة لعدة أشهر مما سيغير على السيناريو المتبقي تصويرها.

 

 

نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهوس المشاهير بتصوير أنفسهم عند تعرضهم لوعكات صحية يتعرض لها أي شخص عادي في أي مكان أو زمان، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...

عائلة استون مارتن فانكويش زاغاتو تزداد مع سيارتين جديدتين

أعلنت شركة استون مارتن البريطانية عن توسعة إصدارها الخاص استون مارتن فانكويش زاغاتو - Aston Martin Vanquish Zagato عبر...