جيرمي كلاركسون يكشف عن اسم برنامجه الجديد

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن الصحفي الشهير جيرمي كلاركسون، المقدم السابق لبرنامج توب جير، قد وقع عقد لمدة ثلاث سنوات إلى جانب زميليه (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند) لتقديم برنامج سيارات جديد على موقع (امازون فيديو) سيتم عرضه على الشبكة العنكبوتية.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن اسم هذا البرنامج الجديد الذي تم تسجيله من قبل شركة محاماة قريبة من كلاركسون قبل أسبوعين فقط من إعلان الاتفاق مع أمازون، و الذي قدر بما يقارب 250 مليون دولار أمريكي (938 مليون ريال سعودي). لقد قيل عن ارتباط العلامة التجارية بالاستعمال التلفزيوني بالإضافة الى علاقتها التجارية بالقيادة والسيارات.

وسيحمل البرنامج الجديد الذي سيقدمه كلاركسون وزميليه اسم Gear Knobs – جير نوبس.

وتشير التقارير الصحفية بتسجيل العلامة التجارية بالنيابة عن شركة Newincco 1361 Limited، والتي تملك العلامة التجارية لـ (جير نوبس) و (سبيدبيرد)، و التي نشرت اشاعات عن الأخيرة تقول بأنها اسم الشخصية الجديدة التي لا تختلف عن ذا ستيج.

أثار اسم هذا البرنامج الجديد غضب منتج برنامج توب جير، و ذلك لاحتوائه على كلمة "جير". ونذكر هنا أن توب جير لم يتوقف ولكنه تم تجديده مع ثلاثة مقدمين جدد بقيادة نجم الاذاعة والتلفزيون (كريس ايفانز).

أما برنامج جير نوبس سيتم تصوير ثلاثة مواسم منه، يتضمن كل موسم على 12 حلقة مدتها ساعة، وسوف يتم عرض الموسم الأول منه في خريف عام 2016 إن شاء الله.

وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، بتفاصيل تتعلق بتكلفة تصوير الحلقة الواحدة من برنامج جير نوبس، وبمعلومات عن راتب كلاركسون السنوي في وظيفته الجديدة، يمكنكم التعرف عليها عبر مواضيع ذات صله المرفقة في الأسفل.