جيريمي كلاركسون وزميلاه يبدؤون مغامرة جديدة الأسبوع القادم

يستعد مقدمو برنامج (توب جير) السابقون (جيريمي كلاركسون) و (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند) للخروج في جولة جديدة.

فقد سبق وأن سمعنا عزيزي القارئ عن برنامج جديد يستعد الثلاثي لتقديمه ويبدو أنه سيُسمى (هاوس أوف كارز) – بيت السيارات بالعربية – ولكن قبل هذا البرنامج سيذهبون في جولة حية أمام الجمهور ستبدأ بتاريخ 22 مايو الحالي من ميدان (أوديسي) الرياضي الترفيهي في مدينة بلفاست في إرلندا الشمالية ، تليها زيارة إلى ميدان (شيفيلد) الرياضي في بريطانيا بتاريخ الخامس من يونيو، وبعدها ميدان (جوهانسبورغ) في جنوب أفريقيا بتاريخ 12 يونيو ثم ميدان (ستافانجر) في النرويج بتاريخ 19 يونيو فأستراليا بتاريخ 18 و (وارسو) بتاريخ 25 يونيو و (بولمدا) بتاريخ 24 أكتوبر ، لينتهي بهم المطاف في لندن في 28 نوفمبر.

وقد أصدر مقدمو (توب جير) السابقون ثلاثة فيديوهات للترويج للجولة الجديدة ويظهر في أحدها (جيريمي كلاركسون) وهو يقول "مرحباً أنا كنت (جيريمي كلاركسون) ولدي أخبار جديدة .. ثلاثتنا على وشك الانطلاق في جولة مباشرة جديدة تماماً"

فيما يشير الموقع الإلكتروني الرسيم الخاص بهذه الجولة إلى أننا سنشاهد "مغامرات مذهلة" و "سيارات فائفة رائعة" في الجولة الجديدة.

شاهد الفيديوهات في الأسفل عزيزي القارئ ولا تنس أن تشارك الخبر مع أصدقائك من محبي ومتابعي (جيريمي كلاركسون) مقدم برنامج (توب جير) السابق، بنشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي!

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...