ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

11

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع مقصورة مريحة لركاب الدرحة الأولى بحيث تكون مستوحاة من سيارات S-Class الفاخرة.

ووفقاً لما تقوله مرسيدس فلإن الشراكة بدأت عام 2014 عندما فريقان من الشركتين في إنجلترا وناقشوا آخر التوجهات في عالم التصميم والابتكار ، حيث أبدى مصممو مقصورة الطائرة إعجابهم بداخلية سيارة S-Class الجديدة وقرروا أن يستعيروا بعضاً من الأفكار والميزات المستخدمة في سيارات اس كلاس  ويضعونها في مقصورة الدرجة الأولى على متن طائرات بوينج 777.

وجاءت النتيجة النهائية لترتقي بمعايير صناعة الطيران من حيث الفخامة والراحة ، كما تقول الشركة .

مقصورة الدرجة الأولى طيران الامارات.jpg
مقصورة الدرجة الأولى في طيران الامارات

وكجزء من هذه المبادرة يوفر طيران الامارات جناحاً مستقلاً بالكامل لركاب الدرجة الأولى يتميز بالرحابة وبمستويات غير مسبوقة من الخصوية ، فيما تقول مرسيدس أن المواد والصناعة وأدوات التحكم كلها استوحيت من سيارات S-Class وأنهم أضافوا بعض المبتكرات الجديدة مثل النوافذ الافتراضية و مقاعد “صفر جاذبية” ذات الظهر المتحرك .

ولإبراز دور مرسيدس في هذه الشراكة سيتم نقل مسافري الدرجة الأولى من وإلى مطار دبي الدولي على متن سيارات مرسيدس اس كلاس .

وتعليقاً على هذه الشراكة قال (السير تيم كلارك ) رئيس شركة طيران الامارات : ” نحن سعيدون جداً بجناحنا الجديد الذي يوفر مستويات غير مسبوقة من الخصوصية واراحة والفخامة . شراكتنا مع مرسيدس بنز تجمع علامتين تجاريتين عالميتين ترمز كلاتهما إلى معاني الابتكار والجودة والفخامة والراحة”

بقي أن نخبرك عزيزي القارئ أن الإعلان الجديد عن أجنحة الدرجة الأولى في طيران الامارات قدمه (جيريمي كلاركسون) مقدم البرامج البريطاني الشهير الذي كان يقدم برنامج توب قير سابقاً ، والذي أقيل من هيئة الإذاعة البريطانية بسبب خلاف بينه وبين أحد منتجي برنامج السيارات الشهير .

جيريمي كلاركسون.jpg

حيث انتقل (كلاركسون)  أخيراً مع زميليه ( ريتشارد هاموند) و ( جيمس ماي) ليعملوا لدى شركة أمازون ويقدموا برنامجهم الخاص  جراند تور على الشبكة العنكبوتية.

شاهد الفيديو في الأسفل عزيزي القارئ وأخبرنا عن رأيك في أداء جيريمي كلاركسون في الإعلان، ولا تنس مشاركة الخبر مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي !

قد يعجبك ايضا
تعليقات