ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جيمس بوند القديم يشتري سيارة مميزة

3

كان الممثل الايرلندي (بيرس بروسنان) البالغ من العمر 62 عاماً نجماً للعديد من أفلام العميل السري (جيمس بوند)، قبل أن يحل بدلاً منه الممثل (دانييل كريغ).

ويبدو أن النجم بيرس بروسنان يمتلك ذوق مميز في اختيار السيارات فرغم أنه قاد العديد من سيارات استون مارتن البريطانية خلال تجسيد دور جيمس بوند من عام 1995 حتى عام 2002، إلا أنه قام مؤخراً بشراء سيارة ألمانية تحمل هوية مستقبلة.

حيث ظهر بيرس بروسنان وهو يخرج من سيارته الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8 – BMW i8 سوداء اللون، بعد أن قام بركنها في مكان اقامته بالقرب من الشاطئ في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أن بي ام دبليو اي 8 مزودة بمحركين؛ الأول يعمل على البنزين موجود في الخلف مكون من ثلاث اسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني فيعمل على الكهرباء موجود في الأمام ويولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران وينقل قوته إلى المحور الأمامي، ليبلغ إجمالي قوة سيارة اي 8 قرابة الـ 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وسبق أن قام زميلنا صهيب شعشاعه بتجربة قيادة بي ام دبليو اي 8 في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن مشاهدة الفيديو من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل، لتتعرفوا على كافة مواصفات هذه السيارة التي توفر أعلى مقدار من التكنولوجيا التي وصلت لها شركة بي ام دبليو.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات