جيمس بوند يتخلى عن استون مارتن ليقود سيارة ألمانية في فيلمه القادم

ترتبط سلسلة أفلام العميل السري جيمس بوند - James Bond دائماً بسيارات استون مارتن البريطانية التي تعتبر أحد أبطال هذه الأفلام الشهيرة التي كانت بدايتها منذ عام 1953، ولكن يبدو أن هناك تغير غير متوقع لتحل سيارة ألمانية جديدة بديلة عن سيارة استون مارتن في الفيلم القادم.

وفقاً لما نشره موقع "اوتو اكسبرس" ستكون سيارة مرسيدس سي ال اس – Mercedes CLS بجيلها الجديد كلياً نجمة فيلم جيمس بوند القادم إن شاء الله.

جيمس بوند

ومن الجدير بالذكر أن سيارة مرسيدس CLS موديل 2019 الجديدة كلياً ستظهر رسمياً في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، وستعتمد هذه السيارة على شاصي شقيقتها مرسيدس E-Class، كما أنها ستتشارك معها بنفس خيارات المحركات.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعمل سيارة CLS الجديدة القادمة بنظام دفع خلفي للعجلات أو نظام 4Matic للدفع الرباعي، وستزود بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات.

ستتوفر سيارة مرسيدس CLS موديل 2019 بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد – يتم شحن محركها الكهربائي بواسطة كايبل كهربائي مثل الجوال -، أما نسخة AMG عالية الأداء من هذا الطراز فستكون بخيارين؛ CLS 43 AMG و CLS 63 AMG.

جيمس بوند

جيمس بوند مع سيارة استون مارتن DB10

ومن الجدير بالذكر أن سيارة استون مارتن دي بي 10 كانت نجمة آخر فيلم عرض من سلسلة جيمس بوند الذي حمل اسم SPECTRE.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص أي سيارة تليق أكثر بالعميل السري جيمس بوند طرازات استون مارتن أم مرسيدس CLS، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة مرسيدس AMG GT سيدان الاختبارية التي ظهرت في شهر مارس الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.