جيمس ماي وريتشارد هاموند يصوران آخر حلقات توب جير

يبدو أن برنامج توب جير قد وصل إلى نهايته كما كنا نعرفه عزيزي القارئ، فكما جاء في تقرير نشرته صحيفة (تلغراف) البريطانية ، أتم (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند) تصوير بعض اللقطات للحلقات المتبقية من الموسم الـ22 والتي لم تتم إذاعتها حتى الآن.

ووفقاً للصحيفة، قام مقدما البرنامج بتصوير سلسلة من المقاطع على حلبة توب جير قبل بضعة أيام ، فيما لم تُشر الصحيفة إلى موعد بث الحلقات المتبقية، إلا أن تقارير سابقة أشارت إلى أن هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قد تذيع هذه الحلقات في وقت ما خلال فصل الصيف الحالي.

وبالطبع عزيزي القارئ فقد كثرت الشائعات مؤخراً حول مستقبل برنامج توب جير، وجاء في آخر التقارير المتعلقة بهذا الشأن أن البرنامج الجديد قد يستخدم مقدماً جديداً كل أسبوع، كما أشارت بعض الشائعات إلى أن بي بي سي عرضت راتباً ضخماً يقدر بالملايين على كل من (جيمس ماي) و (ريتشارد هاموند) مقابل عودتهما إلى البرنامج ، ولكن ما زال من غير المعروف ما إذا كانا سيتراجعان عن موقفهما السابق ليقدما برنامج توب جير بدون جيريمي كلاركسون.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...