جينيسيس جي 70 القادمة تظهر بشكلها الحقيقي سراً لأول مرة

جينيسيس جي 70 – Genesis G70 السيارة الكورية القادمة ظهرت مؤخراً بصورة تجسسية تظهر ملامحها الحقيقية لأول مرة بدون تمويهات تحجم مظهرها القادم.

وسبق ولمح الصانع الكوري لتصميم سيارة جينيسيس جي 70 القادمة، التي ستقع ضمن فئة سيارات السيدان الفاخرة صغيرة الحجم والتي ستنافس كلاً من بي ام دبليو الفئة الثالثة و مرسيدس سي كلاس و اودي ايه 4 و جاكوار اكس اي، العام الماضي عندما تم الكشف عن السيارة الاختبارية جينيسيس نيويورك ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في عام 2016، ولكن هذه الصور الجديدة تظهر اختلافاً واضحاً بين مظهر السيارة الاختبارية وسيارة جي 70 وبالتحديد في المصابيح الخلفية ومخارج العادم.

ومن الواضح عند التمعن بهذه الصورة الوحيدة لسيارة جينيسيس جي 70 القادمة تزويدها بأقراص مكابح حمراء اللون مختبئة خلف إطارات معدنية، كما حصلت هذه السيارة على مشتت هواء خلفي وحصلت على سقف زجاجي، ولمسات أخرى تميزها وتزيد من روح التصميم الرياضي لديها، كما تظهر الصورة الثانية مقصورة هذه السيارة القادمة التي ستمتلك تصميماً مستمداً من سيارة كيا ستينجر.

جينيسيس جي 70

جينيسيس جي 70

وفقاً لمعلومات سابقة زودناكم بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي وتعتمد على تقارير صحفية غير رسمية نشرها موقع CarAdvice ستمتلك هذه السيارة الجديدة أرقام تسارع أفضل من سيارة كيا ستينجر 2018، التي تمتلك أسرع تسارع لسيارة كيا إنتاجية في التاريخ بنسختها جي تي مع إنطلاق من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 4.9 ثانية.

مازالت مواصفات سيارة G70 الميكانيكية غامضة، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح اعتمادها على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان، وستعمل قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات واختيارياً بنظام دفع رباعي للعجلات.

وتشير التوقعات أيضاً إلى أن جينيسيس ستوفر نسخة كوبيه من طرازها جي 70 في عام 2020 إن شاء الله.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، هل ستتمكن جينينسيس في المستقبل القريب من مواجهة العملاقة الألمان؟ وحالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن سيارة جينيسيس جي 70 القادمة سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع