Search
Close this search box.

جينيسيس جي 70 تمتلك تسارعاً أفضل من كيا ستينجر

بما أن جينيسيس أصبحت علامة منفصلة عن شركة هيونداي الكورية ستواصل تقديمها لطرازات جديدة بشكل مستمر، ويبدو أن بعد إطلاق سيارة جينيسيس GV80 الاختبارية التي تقع ضمن فئة الـ SUV نهاية الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، نرجح إطلاق سيارة جينيسيس جي 70 – Genesis G70 قبل إنتهاء العام الجاري إن شاء الله.

وسبق ولمح الصانع الكوري لتصميم سيارة جينيسيس جينيسيس جي 70، القادمة لتنافس كلاً من بي ام دبليو الفئة الثالثة و مرسيدس سي كلاس و اودي ايه 4 و جاكوار اكس اي، العام الماضي عندما أطلق السيارة الاختبارية جينيسيس نيويورك التي تظهر صورها ضمن هذا الخبر.

جينيسيس جي 70

سيارة نيويورك الاختبارية تلمح لـ جينيسيس جي 70

والآن حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات جديدة تتعلق بسيارة السيدان الصغيرة الحجم جي 70 القادمة، وفقاً لما نشره موقع CarAdvice ستمتلك هذه السيارة الجديدة أرقام تسارع أفضل من سيارة كيا ستينجر 2018، التي تمتلك أسرع تسارع لسيارة كيا إنتاجية في التاريخ بنسختها جي تي مع إنطلاق من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 4.9 ثانية.

وإذا صحت هذه المعلومات الغير رسمية ستتسارع سيارة جينيسيس جي 70 من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 4.8 ثانية.

جينيسيس جي 70

مازالت مواصفات سيارة جي 70 الميكانيكية غامضة ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح توفرها بخيارات متنوعة من المحركات، وستعمل بنظام دفع خلفي للعجلات أو رباعي للعجلات للنسخة الأعلى.

تشير التوقعات أن جينيسيس ستوفر نسخة كوبيه من طرازها جي 70 في عام 2020 إن شاء الله.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة جينيسيس القادمة جي 70 سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع