ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جينيسيس G70 منافسة BMW الفئة الثالثة تجري اختبارات سرعة سرية

1

ظهرت نسخة تجريبية متخفية من السيارة الكورية القادمة جينيسيس G70 موديل 2018 مؤخراً وهي تجري اختبارات سرعة سراً على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، ويرجح فريقنا في عرب جي تي إطلاق هذه السيارة السيدان الإنتاجية الصغيرة الحجم الجديدة كلياً قبل إنتهاء العام الجاري إن شاء الله.

وسبق ولمح الصانع الكوري لتصميم سيارة جينيسيس G70، القادمة لتنافس كلاً من بي ام دبليو الفئة الثالثة و مرسيدس سي كلاس و اودي ايه 4 و جاكوار اكس اي، العام الماضي عندما تم الكشف عن السيارة الاختبارية جينيسيس نيويورك ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

جينيسيس G70

جينيسيس G70 تجريبية

وفقاً لمعلومات سابقة زودناكم بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي وتعتمد على تقارير صحفية غير رسمية نشرها موقع CarAdvice ستمتلك هذه السيارة الجديدة أرقام تسارع أفضل من سيارة كيا ستينجر 2018، التي تمتلك أسرع تسارع لسيارة كيا إنتاجية في التاريخ بنسختها جي تي مع إنطلاق من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 4.9 ثانية.

مازالت مواصفات سيارة G70 الميكانيكية غامضة، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح توفرها بخيارات متنوعة من المحركات، وستعمل بنظام دفع خلفي للعجلات أو رباعي للعجلات للنسخة الأعلى.

جينيسيس G70

وتشير التوقعات أيضاً إلى أن جينيسيس ستوفر نسخة كوبيه من طرازها جي 70 في عام 2020 إن شاء الله.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، هل ستتمكن جينينسيس في المستقبل القريب من مواجهة العملاقة الألمان؟ وحالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن سيارة جينيسيس G70 القادمة سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات