ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

جينيسيس G90 في أول صور لها

انفصلت جينيسيس مؤخراً لتصبح علامة لوحدها، وحصل فريقنا في عرب جي تي على الصور الأولى لسيارتها جينيسيس G90 قبل أن تقوم بإنتاجها.

اننا غير مضطرين للانتظار حتى يتم الكشف عن الطراز في التاسع من ديسمبر لأن هذه الصور الآتية من كوريا تكشف لنا عن التصميم الخارجي للسيارة كما ان حروف “EQ900”  تدل على اسم السيارة كما هو معروف محلياً في وطنها الأم كوريا. أما بالنسبة لبقية العالم، فان هيونداي قد طورت مؤخرا علامة جينيسيس التجارية التي ستبيع الطراز الرئيسي منها بعلامة  “G90” والتي ستحل محل الطراز الحالي كيا سنتنيال – التي تحمل اسم كيا ايكوس في بعض الأسواق العالمية-.

إن جينيسيس G90 هي بلا شك سيارة سيدان بالحجم الكامل، وهذا ما بدا واضحاً في فيلمي الفيديو الذين اطلقتهما هيونداي في وقت سابق من هذا الشهر، والتي تسعى لانتزاع المزيد من المبيعات في قطاع السيارات الفخمة ذو التنافسية العالية. و ستكون أغلى من سابقتها، وفي الحقيقة انه ليس بمفاجأة أن يحصل هذا الطراز على مكانة جديدة لأنه فعلاً طراز من الدرجة الممتازة.

أما بالنسبة  للمحركات، فيمكن للعملاء الاختيار بين محرك V6 GDI سعة 3.8 لتر بقوة 334 حصان، أو محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 370 حصان، أو محرك V8 سعة 5.0 لتر بقوة 425 حصان. وستقترن هذه المحركات الثلاثة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكية بثمانية سرعات والتي ترسل القوة إلى العجلات الخلفية، ولكن من المحتمل أن تزود السيارة بنظام دفع رباعي انما بشكل اختياري.

سيتم الجمع بين “التصميم الأنيق” الخارجي كما وصفتها جينيسيس مع “التكنولوجيا المجهزة” داخلياً بمعايير عالية ولمسات أخيرة راقية تماما كما تتوقعون من سيارة سيدان كبيرة متميزة.

إن هيونداي G90 التي ستحمل اسم عالمي هيونداي EQ900 ستطرح للبيع الشهر المقبل في موطنها في كوريا الجنوبية قبل أن تصل الأسواق الدولية في عام 2016 إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي هل تتوقعون النجاح لـ جينيسيس كعلامة مستقلة، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات