جي تي ار بقوة 1000 حصان تواجه الأسطورة بوغاتي فيرون

نسعى دائماً أن نزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بأكثر سباقات السرعة تميزاً، واليوم سنقدم لكم تحدي سرعة جمع بين سيارتيّ نيسان جي تي ار معدلة و بوغاتي فيرون بشكل قانوني على أرض أحد المطارات في بريطانيا ضمن فعاليات Vmax200.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل واجهت سيارة نيسان جي تي ار المعدلة، النسخة الأساسية من بوغاتي فيرون التي تعتبر أحد أساطير السرعة، في منافسة على قطع مسافة 2 ميل.

ورغم أن نتيجة هذا التحدي كانت في البداية لصالح جي تي ار، إلا أن فيرون حسمت النتيجة النهائية بطريقة تليق بها، بعدما أن وصلت إلى سرعة 349 كم/س (217 ميل/س).

 ومن الجدير بالذكر أن بوغاتي فيرون تمتلك محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1001 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 407 كم/س.

وفي المقابل حصلت هذه النسخة من نيسان جي تي ار على تعديلات ليولد محركها V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج قوة 1000 حصان.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة أحد أروع السباقات التي بشكل قانوني في المكان المناسب للسرعة، وشاركونا برأيكم في هذا التحدي  في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.