جي تي ار بقوة 1325 حصان تحرج بورش 918 سبايدر

تعتبر نيسان جي تي ار من أشهر السيارات الرياضية التي تحصل على تعديلات ميكانيكية، تجعلها تتحول إلى وحش جبار قادر على منافسة أشهر السيارات الرياضية الخارقة.

وبما أننا نسعى إلى تزويد متابعي موقعنا عرب جي تي دائماً بأجمل سباقات السرعة التي تقام بشكل قانوني وآمن على مضمار مخصص نقدم لكم هذا الفيديو المرفق في الأسفل والذي يعرض سيارة نيسان جي تي ار معدلة ليولد محركها V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج قوة 1325 حصان، وهي تحرج سيارة بورش 918 سبايدر، بعد أن انتصرت عليها بسهولة أثناء تحدي سرعة.

وعلى الرغم من أن بورش 918 سبايدر تنافس كلاً من فيراري لافيراري و ماكلارين بي 1 إلا أنها لم تستطيع الوقوف في وجه هذه النسخة المعدلة من "جودزيلا اليابان".

تجدر الإشارة إلى أن بورش 918 سبايدر تمتلك أجدد ما توصلت له شركة بورش من تكنولوجيا، وتعمل بواسطة ثلاثة محركات؛  الأول V8  في وسط السيارة سعة 4.6 لتر يعمل على الوقود و يولد قوة تصل إلى 608 حصان، أما المحركان الآخران فكهربائيان وتم وضعهما في الأمام والخلف، ويولدان قوة تصل إلى 278 حصان يحصلان عليها من بطارية ليثيوم أيون بقوة 6.8 كيلو واط يتم شحنها خلال 25 دقيقة، ما يجعل مجموع قوة السيارة بالكامل 887 حصان بعد احتساب القوة الضائعة في الاحتكاك والمكابح أما عزم الدوران فيتراوح بين 917 إلى 1280 نيوتن.متر.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي كيف احرجت نيسان جي تي ار المعدلة سيارة بورش 918 سبايدر.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...