جي تي ار بقوة 1325 حصان تحرج بورش 918 سبايدر

تعتبر نيسان جي تي ار من أشهر السيارات الرياضية التي تحصل على تعديلات ميكانيكية، تجعلها تتحول إلى وحش جبار قادر على منافسة أشهر السيارات الرياضية الخارقة.

وبما أننا نسعى إلى تزويد متابعي موقعنا عرب جي تي دائماً بأجمل سباقات السرعة التي تقام بشكل قانوني وآمن على مضمار مخصص نقدم لكم هذا الفيديو المرفق في الأسفل والذي يعرض سيارة نيسان جي تي ار معدلة ليولد محركها V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج قوة 1325 حصان، وهي تحرج سيارة بورش 918 سبايدر، بعد أن انتصرت عليها بسهولة أثناء تحدي سرعة.

وعلى الرغم من أن بورش 918 سبايدر تنافس كلاً من فيراري لافيراري و ماكلارين بي 1 إلا أنها لم تستطيع الوقوف في وجه هذه النسخة المعدلة من "جودزيلا اليابان".

تجدر الإشارة إلى أن بورش 918 سبايدر تمتلك أجدد ما توصلت له شركة بورش من تكنولوجيا، وتعمل بواسطة ثلاثة محركات؛  الأول V8  في وسط السيارة سعة 4.6 لتر يعمل على الوقود و يولد قوة تصل إلى 608 حصان، أما المحركان الآخران فكهربائيان وتم وضعهما في الأمام والخلف، ويولدان قوة تصل إلى 278 حصان يحصلان عليها من بطارية ليثيوم أيون بقوة 6.8 كيلو واط يتم شحنها خلال 25 دقيقة، ما يجعل مجموع قوة السيارة بالكامل 887 حصان بعد احتساب القوة الضائعة في الاحتكاك والمكابح أما عزم الدوران فيتراوح بين 917 إلى 1280 نيوتن.متر.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي كيف احرجت نيسان جي تي ار المعدلة سيارة بورش 918 سبايدر.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...