جي تي ار 2017 أصبحت متوفرة للبيع في الإمارات

أعلنت الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول سيارة جي تي ار 2017 الجديدة.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعه سيارة GTR 2017 الجديدة على حلبة "سبا" المكان المناسب لتجربة سرعتها وأداءها الجبار، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة أسفل الصفحة.

تتضافر المزايا الديناميكية الهوائية المحسنة في سيارة نيسان جي تي ار 2017 مع تدفق الهواء لتعزز سرعة السيارة. وتمتد الواجهة الخلفية للسيارة إلى الجانبين، ما يتيح تدفقاً أفضل للهواء بعيداً عن الصادم الخلفي، وهي خاصية تسهم أيضاً في طرد الغازات الساخنة وتبريد العادم. كما تم تصميم الحواف السفلى من جانبي السيارة لتحول دون تدفق الهواء تحتها.

في المقابل، تم تحسين محيط الدعامة الخلفية للحد من تدويم الهواء، وتعزيز تدفق الهواء باتجاه خلفية الهيكل الخارجي للسيارة. وتمتاز سيارة جي تي ار الجديدة بشبك أمامي أسود عليه حرف V من الكروم الفضي، الذي يُعدّ من أحدث تصاميم شركة نيسان.

أمّا الجانب الخلفي للسيارة، فيبدو أعرض وأكثر صرامة بسبب رفع خط الوسط الذي يفصل بين القسم الأسود والهيكل.

طالت التحسينات المقصورة الداخلية أيضاً، إذ أعيد تصميمها بالكامل وتزويدها بمستلزمات الراحة والأناقة الفخمة، لتليق بسيارة رياضية فاخرة عالية الأداء. في هذا الإطار، تم تجديد لوحة القيادة بالكامل، بما في ذلك لوحة العدادات المكسوة بقطعة واحدة من جلد النابا الفاخر، الذي تمت خياطته بدقة الحرفي الياباني الماهر. وتأخذ لوحة القيادة الجديدة شكلاً انسيابياً أفقياً فتمنح ركاب المقاعد الأمامية إحساساً عالياً بالثبات، في حين يمتد خط لوحة العدادات إلى منصة التحكم المركزية، معززاً إحساس السائق بالتحكم.

تعتمد GTR 2017 على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان 633 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) سداسي السرعات مزدوج التعشيق تم تطويرها لتوفر تبديل نسب أكثر سلاسة ونعومة من السابق، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية.

وكما سبق وأخبرناكم أثناء تجربة هذه السيارة اليابانية الخارقة، يبدأ سعر GTR 2017 من 135 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 506,350 ريال سعودي.

تتوفر سيارة GTR 2017 الآن في جميع صالات عرض الشركة العربية للسيارات في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...