Search
Close this search box.

جي كلاس الجديدة كلياً تظهر متخفية في شتوتغارت

مرسيدس جي كلاس الجديدة كلياً ظهرت متخفية من جديد أثناء اختبارها سراً في وطنها الأم مدينة شتوتغارت الألمانية من قبل أحد مهندسي شركة مرسيدس بنز كما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر.

وسبق واخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة جي كلاس 2019 في جيلها الجديد القادم ستحتفظ بشكلها الصندوقي الذي بدأ منذ إنتاج هذا الطراز عام 1979، لتحمل السيارة القادمة طابعاً كلاسيكياً محافظاً على هوية ثابته.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة مرسيدس جي كلاس الجديدة كلياً أصبحت أعرض بمقدار يصل إلى 10 سم، كما ستعتمد على منصة جديدة مما سيساهم بتقليل وزن مرسيدس جي كلاس بمقدار قد يصل إلى 408 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الحالي، وهذا سيساعد في كفاءة استهلاك الوقود إلى جانب توفير أداء أفضل لهذه السيارة الـ SUV الفاخرة على سرعات عالية.

جي كلاس الجديدة

مرسيدس جي كلاس الجديدة

من المؤكد أن الصانع الألماني مرسيدس بنز يعمل على توفير قدر إضافي من الديناميكية الهوائية في هيكل سيارة مرسيدس جي كلاس 2019، وسيعمل على تطوير الصوت الصادر من عادمها.

ستتوفر جي كلاس الجديدة بخيارات متنوعة من المحركات تتضمن؛ V6، و V8، بالإضافة إلى محرك V8 سعة 4 لترات خاص بنسخ AMG عالية الأداء.

ومن المرجح أن تزود جي كلاس القادمة بأنظمة سلامة وأمان مطابقة للمستخدم في شقيقتها السيدان مرسيدس اي كلاس 2017.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 التي ستظهر خلال عام 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع