جي كلاس الجديدة كلياً ذات قاعدة العجلات الطويلة تظهر سراً

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على الصور التجسسية الأولى التي تظهر النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة للجيل الجديد من طراز مرسيدس جي كلاس، أثناء اختبار هذه السيارة القادمة سراً وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها.

وسبق وزودناكم متابعي موقعنا بصور تجسسية للنسخة الأساسية من سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 أثناء اختبارها في السر أيضاً، واعلمناكم أن هذه السيارة الـ SUV الفاخرة ستحافظ على شكلها الصندوقي لكنها ستحصل على منصة جديدة تساهم في تقليل وزن السيارة بمقدار سيصل إلى 200 كيلوغرام، وسيقل ارتفاعها عن الأرض بمقدار 10 سم، مما سيساهم في تحسين أداء السيارة وتقليل استهلاكها للوقود.

يرجح أن تزود جي كلاس 2019 الجديدة كلياً بنظام تعليق مستقل وهوائي في نفس الوقت بدلاً من نظام التعليق المثبت في محاور العجلات، لمزيد من الراحة بالتأكيد.

يتوقع أن تعتمد G63 AMG 2019 على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم في سيارة E63 AMG التي اختبرها فريقنا في عرب جي تي مؤخراً وسنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 التي ستظهر خلال عام 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.