جي كلاس 2018 الجديدة كلياً تقرر متى ستظهر

أقترب موعد إطلاق الجيل الجديد من سيارة الـ SUV الألمانية الفاخرة مرسيدس جي كلاس 2018 ، فبالاعتماد على معلومات جديدة نشرتها مدونة MB Passion Blog سيتم طلاق جي كلاس الجديدة التي ستحمل الرمز G-Class W464 خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات في شهر يناير بداية عام 2018 إن شاء الله.

وأكدت شركة مرسيدس بنز الألمانية أن سيارة جي كلاس 2018 في جيلها الجديد القادم ستحتفظ بشكلها الصندوقي الذي بدأ منذ إنتاج هذا الطراز عام 1979، لتحمل السيارة القادمة طابعاً كلاسيكياً محافظاً على هوية ثابته.

 

 

جي كلاس 2018

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستصبح سيارة مرسيدس جي كلاس أعرض بمقدار يصل إلى 10 سم، كما ستعتمد على منصة جديدة مما سيساهم بتقليل وزنها بمقدار قد يصل إلى 408 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الحالي، وهذا سيساعد في كفاءة استهلاك الوقود إلى جانب توفير أداء أفضل لهذه السيارة الـ SUV الفاخرة على سرعات عالية، كما سيوفر الصانع الألماني قدر إضافي من الديناميكية الهوائية في تصميم هيكل سيارة جي كلاس 2018، وسيعمل على تطوير الصوت الصادر من عادمها.

ستتوفر جي كلاس الجديدة بخيارات متنوعة من المحركات تتضمن؛ V6، و V8، بالإضافة إلى محرك V8 سعة 4 لترات خاص بنسخ AMG عالية الأداء.

ومن المرجح أن تزود جي كلاس القادمة بأنظمة سلامة وأمان مطابقة للمستخدم في شقيقتها السيدان مرسيدس اي كلاس 2017.

جي كلاس 2018

جي كلاس 2018 ستمتلك تصميم صندوقي

يجدر الإشارة إلى أن مرسيدس احتفلت في شهر يوليو الماضي بإنتاج النسخة رقم 300 ألف من طراز جي كلاس.

 

 

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة مرسيدس Ener-G-Force الاختبارية.