جي كلاس 2019 تكشف عن ما تفعله الآن بشكل سري

عشاق السيارات الفاخرة على موعد مع جيل جديد قادم من سيارة مرسيدس G-Class التي تشتهر بنقلها للملوك وكبار الشخصيات وعلى رأسهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي الذي يقود هذه السيارة الألمانية بنفسه.

سيحتفظ الجيل القادم من جي كلاس بشكله الصندوقي الذي بدأ منذ إنتاج هذا الطراز عام 1979، لتحمل السيارة القادمة طابعاً كلاسيكياً محافظاً على هوية ثابته، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو تجسسي يكشف لنا عن ما تفعله سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 الآن بشكل سري، بعد أن زودناكم سابقاً بصوراً سرية لهذه السيارة الـ SUV الألمانية الفاخرة.

وكما يظهر الفيديو المرفق في الأسفل يبدو أن جي كلاس 2019 تختبر قدرة قطرها، ومن الواضح أن السيارة أصبحت أعرض بمقدار يصل إلى 10 سم وفقاً لمصادرنا الخاصة، كما ستعتمد على منصة جديدة مما سيساهم بتقليل وزن مرسيدس جي كلاس بمقدار قد يصل إلى 408 كيلوغرام، وهذا سيساعد في كفاءة استهلاك الوقود إلى جانب توفير أداء أفضل لهذه السيارة على سرعات عالية.

من المؤكد أن الصانع الألماني يعمل على توفير قدر إضافي من الديناميكية الهوائية في سيارة مرسيدس جي كلاس 2019.

ستتوفر G-Class 2019 بخيارات متنوعة من المحركات تتضمن؛ V6، و V8، بالإضافة إلى محرك V8 سعة 4 لترات خاص بنسخ AMG عالية الأداء.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 التي ستظهر خلال عام 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.