حادث لافيراري في لندن يعرضها لأضرار جسيمة

مرة أخرى تقع فيراراي لافيراري ضحية لعجز سائقها على السيطرة على محرك الـ 960 حصان، والتي أدى بالسيارة إلى أضرار جسمية.

وقع الحادث على الطريق السريع A40 بالعاصمة البريطانية لندن، وبسبب سوء الأحوال الجوية والأرض الرطبة فيبدو أن السائق الذي كان يسير مسرعاً على طريق منحدر للأسفل لم يستطع إيقاف الوحش الذي يركبه بطريقة صحيحة مما أدى إلى ارتطام السيارة بأسوار الطريق وأدى إلى تحطمها وتضررها بشكل كبير كما نشاهد بالصور المرفقة.

ويبدو أن لافيراري الصفراء ستحتاج إلى مصدّات خلفية جديدة، بالإضافة إلى العتبات الجانبية، أيضاً نظام التعليق الخلفي يبدو أنه سيحتاج إلى الصيانة وبالتالي سيتم نقل السيارة إلى المصنع للإصلاح وهذا ما سيكلف مالك السيارة الكثير من المال، ولكن ذلك لن يسبب أي إزعاج لمالك السيارة فيبدو أنه من أصحاب الثروات حيث أنه يمتلك عدة سيارات سوبر من فيراري، ناهيك عن أن شركة التأمين ربما ستغطي جميع التكاليف، لكن ذلك لا يعني أن نقوم بتحطيم السيارات بالقيادة الطائشة، فليس كل مرة تسلم فيها، والسلامة غنيمة.

وقد يتساءل البعض لماذا نعرض مثل هذه الأخبار المحزنة ، ولكن  سيارة تساوي الملايين من الريالات لا يوجد منها إلا 499 نسخة تستحق أن تكون خبراً ، ألا توافقنا الرأي عزيزي القارئ؟!

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...